Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/01/2008 G Issue 12882
الريـاضيـة
السبت 27 ذو الحجة 1428   العدد  12882
فوز الشعلة.. والنجمة والعروبة
التهامي يهز صدارة النهضة لدوري الثانية

المجمعة - متابعة - فهد الفهد

أقيمت عصر أمس الأول الخميس خمس مباريات في الجولة السابعة من دوري أندية الدرجة الثانية وأسفرت نتائجها عن تغيرات كبيرة في سلم ترتيب الفرق، حيث أصبحت صدارة فريق النهضة مهددة من عدد من الفرق وذلك بعد أن قلصت فرق العروبة والحمادة والشعلة الفارق مع المتصدر إلى نقطة واحدة بعد خسارة النهضة وفوز هذه الفرق.. وتراجع الربيع عن الوصافة إلى المركز الخامس عقب خسارته من النجمة وقد جاءت نتائج مباريات الأمس على النحو التالي:

التهامي يلحق الخسارة

الثانية بالنهضة

في الدمام في عقر دارها خسرت النهضة من التهامي بهدفين نظيفين سجلهما هشام زميم ورياض بركات.. وبهذا ارتفع رصيد التهامي إلى 11 نقطة وبقي فريق النهضة على رصيده السابق 13 نقطة.

الشعلة تكسب الغوطة

وفي حائل استطاع فريق الشعلة الفوز على مضيفه فريق الغوطة بهدف واحد سجله عبدالمجيد الحمدان وبهذا الفوز ارتفع رصيد الشعلة إلى 12 نقطة متساويا مع الوصيف في العدد النقطي ومتخلفا بفارق الأهداف عن العروبة والحماده.. أما الفوطة فقد تراجعت إلى المركز الأخير برصيدها السابق خمس نقاط.

النجمة تبعد الربيع عن الوصافة

وفي عنيزة حقق فريق النجمة فوزاً ثميناً على ضيفه القادم من جدة فريق الربيع بهدفين نظيفين سجلها سطام المطيري، ومحمد المطيري.. ليرتفع رصيد النجمة إلى 10 نقاط محتلة المركز السابع، ويتراجع الربيع الذي كان في الوصافة إلى المركز الخامس برصيده السابق 11 نقطة.

العروبة تقفز من بوابة

العدالة إلى الوصافة

قفز فريق العروبة إلى الوصافة بعد فوزه الكبير على ضيفه العدالة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد سجلها عارف الشمري (هدفين)، وخلف الشمري (هدف)، وموسى الشمري (هدف) فيما سجل هدف العدالة الوحيد حسين المقهوي، وبهذا ارتفع رصيد العروبة إلى 12 نقطة محتلة المركز الثاني بفارق الأهداف عن الحمادة والشعلة. وبقي فريق العدالة على رصيده السابق سبع نقاط في المركز الثامن.

فوز الحماده على الأخدود

وفي الغاط دخل فريق الحماده دائرة المنافسة على الصدارة بقوة بعد فوزه المستحق على ضيفه القادم من نجران فريق الأخدود بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد؛ سجل للحماده فيصل البيشي، وأحمد العبدالله، وماجد الدوسري. وسجل هدف الأخدود محمد سليمان، وعقب نهاية المباراة أشهر الحكم محمد العويس - درجة ثانية - البطاقة الحمراء للاعب الأخدود إبراهيم عبدالله.

وبهذا ارتفع رصيد الحماده إلى 12 نقطة متساوياً مع الوصيف وبقي الأخدود على رصيده السابق ست نقاط.

حطين يحقق فوزه الأول

على حساب الدرعية

وكان فريق حطين من جازان قد فاز يوم أول أمس الأربعاء على ضيفه فريق الدرعية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهو الفوز الأول لحطين في الدوري منذ صعوده في الموسم الماضي وعلى إثره قفز من المركز الأخير إلى ما قبله رافعاً رصيده النقطي إلى 6 نقاط متساوياً مع الأخدود والدرعية في النقاط ومتخلفاً بالأهداف.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد