Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/01/2008 G Issue 12882
الريـاضيـة
السبت 27 ذو الحجة 1428   العدد  12882
مدير عام البطولة الخليجية ل(الجزيرة):
اعتذار الإمارات بسبب كأس العالم

كتب - زيد السبيعي

أكد مدير عام البطولة والأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ فيصل عبدالهادي أن هذا الاجتماع يعتبر الاجتماع الثالث بين اللجان العاملة للبطولة الخليجية الأولى حيث تم تحديد مسؤوليات للجان في الاجتماعات الماضية وتمت مناقشة كل لجنة والحمد لله الجميع مستعد وكلها تصب في مصلحة البطولة.

وأضاف العبدالهادي أن موعد البطولة غير مناسب لكنه خيار لا بد منه حيث لو أخرناها شهراً أو شهرين لتصادفت مع نهائيات الدوري والكأس ومهما أجلنا لن تفيد البطولة بقدر ما تلغيها وإرضاء الناس غاية لا تدرك.

ونوه أن منتخبنا الأولمبي مستعد جيداً لهذه البطولة وإن شاء الله يتوج بطلها والبطولة ستقام بدون أي حفل افتتاح وستلعب مباراة منتخبنا مع عمان يوم الأحد القادم وأشار الأستاذ فيصل أن اعتذار الإمارات بسبب ارتباطات منتخبهم بتصفيات كأس العالم 2010.

وعن الغرامة المالية التي ستقع على منتخب الإمارات جراء الانسحاب قال العبدالهادي: سئل خالد عبدرب النبي أمين عام البطولة عن الغرامة وقال سنناقشها في الاجتماع القادم ولكن الغرامة ليست قضية لكني أتمنى مشاركتهم مع أشقائهم في هذا المحفل الخليجي.

واختتم عبدالهادي تصريحه بأن جميع اللجان تعمل على قدم وساق لإنجاح هذا الحدث الرياضي الخليجي وإن شاء الله ستكون البطولة ناجحة لكن بدعم الجميع وخصوصاً الإعلام والجماهير الرياضية في الرياض لحضورهم جميع المباريات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد