Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/01/2008 G Issue 12890
الريـاضيـة
الأحد 05 محرم 1429   العدد  12890
الجيل يتصدر دوري الأحساء والقارة يلاحقه وخروج الطرف والصواب من المنافسة

الأحساء - صادق الحرز

حسم فريق الجيل من الهفوف صدارة دوري أندية الأحساء لكرة القدم لصالحه برصيد ست نقاط بعد فوزه في اللقاء الثاني له في البطولة على فريق الطرف من الطرف بهدفين دون مقابل سجلهما نجمه محمد الشهاب وأحمد النويشي وخرج لاعب الطرف محمد المبارك من الملعب بالبطاقة الحمراء وحكم اللقاء مسلم السالم وساعده ناصر المظفر وزياد المنصور..

وفي نفس المسابقة حقق فريق القارة فوزاً كبيراً على فريق الصواب بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة سيطر القارة على مجرياتها بصورة مطلقة وسجل أهداف اللقاء عبدالله الحلو (هدفين) وموسى المهدي وتوفيق بوحميد فيما سجل هدف الصواب الوحيد محمد العلي وطرف الحكم لاعبي الصواب أحمد العلي وهاني الجبارة بالبطاقة الحمراء..

وبهذه النتائج في مربع دوري الأحساء فقد انحصرت المنافسة على اللقب بين فريق الجيل 6 نقاط والقارة 3 نقاط في حين خرج فريقا الطرف والصواب من المنافسة حيث إن لكل منهما نقطة واحدة ولن يستطيعا تحقيق الرقم 6 في عدد النقاط..

ويلتقي في الجولة القادمة والأخيرة الجيل مع الصواب ويحتاج الجيل للتعادل لحسم أمر البطولة لصالحه في حين ينحصر أمل القارة في اللقب بالفوز على الطرف شريطة أن يخسر الجيل لقاءه بالصواب حتى يلتقي الجيل والقارة في مباراة فاصلة..




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد