Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/01/2008 G Issue 12890
الريـاضيـة
الأحد 05 محرم 1429   العدد  12890
في الجولة الثالثة من البطولة
مواجهة حاسمة تجمع منتخبنا مع الكويت وظروف عمان تغري قطر

يواجه منتخبنا الأولمبي في تمام الساعة 7.45 منتخب الكويت في لقاء يعتبر منعطفاً هاماً لكلا المنتخبين في الجولة الثالثة.ويحتل منتخبنا المرتبة الثانية من فوز وتعادل ويسعى بكل طموحاته إلى البحث عن الصدارة والفوز على المنتخب الكويتي.

وكان منتخبنا قد فقد نقاط المباراة أمام قطر بعد أن تعثر ولم يتمكن من تعديل النتجية إلا في دقائق المباراة الأخيرة.

ولم يظهر بالمستوى الذي كان يبحث عنه الجمهور السعودي.

وفوزه في لقاء الليلة يزيد من حظوظه ويجعله في مركز جيد وقريب من اللقب.

ويبرز في منتخبنا العديد من اللاعبين الذين يعول عليهم المدرب الوطني ناصر الجوهر كثيراً أمثال يوسف السالم وصالح الغوينم وعبدالعزيز الدوسري وأحمد الفريدي وعبدالعزيز الكلثم ومحمد عيد ووليد عبدالله.

ولا شك أن نقاط هذا اللقاء يحتاجها منتخبنا كثيراً في إبقائه في دائرة المنافسة.

المنتخب الكويتي لم يقدم في لقائه الأخير أمام البحرين المستوى الذي كان يطمح له مدربه فوزي إبراهيم وقدم مستوى مغايراً لما ظهر به أمام قطر عندما قلب النتيجة من خسارة إلى فوز لكن في اللقاء الأخير ظل مستواه متواضعاً ولم يقدم ما يشفع له بالفوز أمام البحرين.

وبكل تأكيد أن لكل مباراة لها ظروفها.. لقاء الأزرق بالأخضر سوف يعيد المتعة والإثارة والتنافس الكبير الذي تشهده لقاءات المنتخبين.

عمان * قطر

يسبق هذا اللقاء منتخبنا ومنتخب الكويت حيث يلتقي عند الساعة 4.35 من عصر هذا اليوم وهو لقاء نستطيع أن نطلق عليه لقاء الجريحين بعد أن تلاشت حظوظهما في المنافسة على اللقب؛ حيث يملك المنتخب القطري نقطة واحدة من مباراتين أما المنتخب العماني فهو لا يملك في رصيده أي نقطة بعد أن تعرض لخسارتين أمام السعودية والبحرين.

وبالرغم من ابتعاد المنتخب القطري عن مركزه الذي يطمح له عشاقه والإمكانيات الجيدة والمستويات التي ظهر بها في التصفيات الآسيوية إلا أنه ظهر في هذه البطولة بأقل مستوى.

الفوز لمنتخب قطر هو فقط تحسين موقعه بين صفوف المنتخبات الخليجية بعيداً عن المنافسة على اللقب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد