Al Jazirah NewsPaper Monday  14/01/2008 G Issue 12891
الاقتصادية
الأثنين 06 محرم 1429   العدد  12891
محافظ المجمعة يرعى اللقاء السنوي لرجال الأعمال

المجمعة - فهد الفهد

رعى سمو الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل بن فرحان آل سعود محافظ المجمعة مساء أول أمس السبت اللقاء السنوي الذي أقامته الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة المجمعة لرجال الأعمال ومديري الدوائر الحكومية في استراحة البلدية.

وأشار المحافظ إلى أن اللقاء يساهم في رقي العمل الاقتصادي في المحافظة وفرصة للالتقاء برجال الأعمال وبحث الفرص الاستثمارية لتعزيز مكانة المحافظة مطالباً ببقاء رجال الأعمال في المحافظة للنهوض باقتصادها، وبيَّن أن المجمعة ستقيم فعاليات خلال عطلة الربيع القادمة بعد موافقة الجهات العليا.

من جهة أخرى أوضح مدير إدارة العلاقة بالمنشآت بصندوق المئوية محمد البعيز ل(الجزيرة) أن اتفاقية مبرمة مع غرفة المجمعة تمثل بموجبها الغرفة الصندوق في المنطقة وتستقبل طلبات الشباب الراغبين في الحصول على دعم من صندوق المئوية وتزود الصندوق بالمعلومات التي يحتاجها عن المشاريع التي تحتاجها المنطقة.وأضاف أن الصندوق لديه اتفاقيات مع جميع الغرف التجارية بالمملكة وله نشاطات في كل المناطق حيث دعم الصندوق أكثر من 500 مشروع في جميع مناطق المملكة و70% من هذه المشاريع خارج المدن الرئيسية الثلاث (الرياض - جدة - الدمام) و25% منها كانت من نصيب النساء.

وكما سبق وصرح مدير عام الصندوق الأستاذ هشام طاشكندي، فإن الصندوق سيقوم هذا العام بدعم ألف مشروع على مستوى المملكة - وسنقيم خلال الأيام القادمة محاضرة تعريفية في محافظة المجمعة للشباب ورجال الأعمال.. وقد سعدنا جداً بالدعوة المقدمة لنا من الغرفة لحضور هذا اللقاء الذي تعرفنا من خلاله على رجال الأعمال في المحافظة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد