Al Jazirah NewsPaper Monday  14/01/2008 G Issue 12891
محليــات
الأثنين 06 محرم 1429   العدد  12891
اختتام ورش عمل عن أساليب التعليم الحديثة بجامعة الملك فهد

الظهران - حسين بالحارث

اختتمت أمس الأحد (4-1-1429هـ) فعاليات برامج التطوير الأكاديمي التي نظمتها عمادة التطوير الأكاديمي بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بهدف تطوير العملية التعليمية ورفع كفاءة الكادر الأكاديمي من خلال التدريب المكثف على أساليب التدريس والتقنيات الحديثة. وأوضح عميد التطوير الأكاديمي د. سعيد بن محمد العمودي أن ورش العمل تم تقديمها طيلة الأسبوعين الماضيين.

وقدم البروفيسور سيرجيو بيشينن خبير التدريس والتعلم ومدير مركز التدريس والتعلم السابق بجامعة أوتاوا بكندا ورشة عمل تدريب مستشاري التعليم والتي قدمت لأعضاء هيئة التدريس من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن إضافة إلى أعضاء هيئة التدريس من الجامعات السعودية.

كما قدم البروفيسور رونالد أوستون أستاذ أصول التربية والمدير المؤسس لمعهد البحوث في تكنولوجيات التعلم بجامعة يورك في تورنتو بكندا ورشة عمل التعلم الإلكتروني. كما نظمت عمادة التطوير الأكاديمي ورشة عمل التعلم الإلكتروني لأعضاء هيئة التدريس بجامعة تبوك، قدمت هذه البرامج بدعم من وزارة التعليم العالي والتي قامت بتمويل هذه البرامج التدريبية ضمن مشروع (تنمية الإبداع والتميز لأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد