Al Jazirah NewsPaper Monday  14/01/2008 G Issue 12891
محليــات
الأثنين 06 محرم 1429   العدد  12891
شرطة الرياض توفق في القبض عليهم
القبض على ستة سعوديين في قضايا سرقات وسلب

«الجزيرة» - عبدالرحمن السريع

نجحت الجهود الموفقة التي قامت بها شرطة منطقة الرياض - شعبة التحريات والبحث الجنائي التي انتهت بالقبض على ستة سعوديين أعمارهم تتراوح ما بين 16 و24 سنة على خلفية قيامهم بقضايا سرقات.

فقد تلقى مركز شرطة العليا بلاغا من وافد مصري عن سرقة حقيبة زوجته، شعبة التحريات والبحث الجنائي وبعد تلقي معلومات البلاغ تمكنت من القبض على الجاني الذي تبين أنه سعودي يبلغ من العمر 24 سنة.

كذلك وبناء على البلاغ الذي تقدم به أحد الوافدين البنجلاديشيين لدى مركز شرطة المنار حول قيام شخص باستيقافه وسلب مبلغ مالي منه وهاتف جوال، أسفرت التحريات التي قامت بها شعبة التحريات والبحث الجنائي عن القبض على الجاني وهو سعودي يبلغ من العمر 19 سنة.

وفي بلاغ آخر تقدم فيه أحد المواطنين 26 سنة إلى مركز شرطة السويدي وشبرا عن سرقة أجهزة كهربائية من منزله، استطاعت شعبة التحريات والبحث الجنائي أن تكشف عن هوية الجانيين وهما حدثان أعمارهما 16 عاماً.

كما تلقى مركز شرطة الصحافة بلاغاً من سعوديين 17 و18 عاما عن قيام شخصين سعوديين باعتراض طريقهما مدعيين أنهما رجلا أمن، وأسفر البحث عن القبض على الجانيين من قبل شعبة التحريات والبحث الجنائي وهما سعوديان أعمارهما 15 و17 سنة.

التحقيقات لا تزال جارية مع المذكورين في تلك الجرائم وستتم إحالتهم إلى القضاء بعد انتهاء إجراءات التحقيق للنظر في قضاياهم من الوجه الشرعي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد