Al Jazirah NewsPaper Monday  14/01/2008 G Issue 12891
محليــات
الأثنين 06 محرم 1429   العدد  12891
66 دورة نظمها خيري ابن باز

الرياض - شيخة القحيز

قدم مشروع ابن باز الخيري لمساعدة الشباب على الزواج التابع لجمعية البر بالرياض خلال خمس سنوات مضت عدداً من الدورات التدريبية للأسرة؛ حيث بلغت 66 دورة للرجال والنساء أقيمت في عدد من القاعات؛ منها مركز سعود البابطين الخيري للتراث والثقافة بحي الصحافة ومكتبة الملك عبدالعزيز فرع المربع.

حضر هذه الدورات نحو ثلاثة وعشرين ألفاً ما بين امرأة ورجل. والمسؤولون في المشروع رغبوا في تحفيز الجمهور وحثهم على الحضور فمنح كل حاضر وحاضرة شهادة حضور معتمدة.

وقد شارك في تقديم هذه الدورات عدد من الأكاديميين والأكاديميات والمتخصصين في عدد من المجالات التربوية والنفسية والاجتماعية والدينية وإصلاح ذات البين والمختصون في شؤون المراهقة والطفل.

حظي مشروع ابن باز بكثافة الحضور حيث بلغ عدد الحضور لدورة واحدة في يوم واحد فوق الألف ومائتي شخص رجالا ونساء لما يتمتع به المشروع من سمعة طيبة وحبا في الشيخ ابن باز -رحمه الله- ودوراته مجانية للكل، كذلك المشروع يقدم درع وشهادات تقدير للمتعاونين معه من المدربين والمدربات والإعلاميين وغيرهم.

علماً أن الدورات التدريبية لموسم الربيع تبدأ هذا العام في شهر صفر 1429هـ بعد نهاية إجازة منتصف العام الدراسي وهناك دورات تقام في الفترة الصيفية تركز في موضوعاتها على تأهيل المقبلين على الزواج للحياة الجديدة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد