Al Jazirah NewsPaper Monday  14/01/2008 G Issue 12891
محليــات
الأثنين 06 محرم 1429   العدد  12891
استناداً على المادة (20) من نظام التعليم العالي
قبول طلاب المعاهد العلمية في جامعة الملك سعود

«الجزيرة» - جمال الحربي

اُعتمدت شهادة المعاهد العلمية التابعة لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للقبول في جميع التخصصات بجامعة الملك سعود والتي يقبل فيها خريجو العلوم الشرعية والعربية في الثانوية العامة وبنفس الشروط المعمول بها في الجامعة.

وبين فضيلة وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لشؤون المعاهد العلمية الدكتور بندر بن فهد السويلم أن مجلس جامعة الملك سعود وافق في جلسته الثامنة على (اعتبار شهادة المعاهد العلمية مؤهلة للقبول في جميع التخصصات التي يقبل فيها خريجو قسم العلوم الشرعية والعربية في الثانوية العامة وبنفس شروط القبول)، استنادا للمادة (20) من نظام مجلس التعليم العالي للجامعات، منوها أن وكالة المعاهد العلمية في الجامعة أحاطت المعاهد العلمية بالأمر.

ونوه فضيلته بالجهود التي يبذلها معالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري ودعمه المستمر للجامعة، وتذليل كافة الأمور التي من شأنها الرقي بالتعليم في الجامعة ومنها المعاهد العلمية التابعة للجامعة.

كما أشار الدكتور السويلم إلى العناية الفائقة التي تجدها المعاهد العلمية من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل لكل ما يخدمها ويخدم منسوبيها في جميع مناطق المملكة، وحرصه الدائم على تحقيق تطلعات المعاهد العلمية وتوسيع مجالات فرص القبول أمامهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد