Al Jazirah NewsPaper Monday  14/01/2008 G Issue 12891
الريـاضيـة
الأثنين 06 محرم 1429   العدد  12891
رئيس الاتحاد بعد تعزيز صدارة العميد يقول:
كل الاتحاديين شاركوا في الصدارة

جدة - محمد عطية

هنأ رئيس نادي الاتحاد المهندس جمال أبو عمارة الجماهير الاتحادية وأعضاء شرف نادي الاتحاد بعد اللقاء الذي جمع بين الاتحاد والحزم وانتهى بفوز الفريق الاتحادي بهدفين دون مقابل فقال: نبارك للجماهير الاتحادية هذا الفوز، وأشكر المدرب واللاعبين وأعضاء الشرف خصوصاً العضو الداعم والعضو الفعال حسن جمجوم ومنصور البلوي والإعلام الاتحادي الذين كان لهم دور في بروز الاتحاد بهذا المستوى.

وحول المباراة قال أبو عمارة: قدمنا مباراة جيدة وراقية والحزم فريق قوي ولعب بحذر ولكن الحمد لله كان الفوز من نصيبنا، وتحدث أبو عمارة عن سياسة الإدارة الاتحادية مع الأجهزة الفنية فقال: نحن تخصنا الأمور الإدارية ولا نتدخل في الأمور الفنية.

وحول قربه من الفريق وعلاقته القوية باللاعبين قال أبو عمارة: أحب اللاعبين وأنا مهما أديت أحس بالتقصير في حق نادي الاتحاد وجماهيره التي أكن لها كل تقدير ويوجد بين الإدارة واللاعبين شعور متبادل وهم أبنائي وأعزاء على قلبي وأتعامل معهم جميعاً بنفس المستوى ولا نفرق بين لاعب وآخر. وعن مباراة ديربي جدة المقبل أكد أبو عمارة أن استعدادهم لهذا اللقاء سيكون بشكل أكبر فقال: بلا شك استعدادنا لفريق الأهلي سيكون أكثر ويهمنا مواصلة الصدارة وأتمنى أن نقدم مع أشقائنا فريق الأهلي مباراة ترضي الجماهير الاتحادية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد