Al Jazirah NewsPaper Monday  14/01/2008 G Issue 12891
الريـاضيـة
الأثنين 06 محرم 1429   العدد  12891
من الحدث
عبدالله المالكي

رغم الأجواء الباردة التي تعيشها العاصمة السعودية الرياض إلا أن أجواء البطولة الساخنة بالحماس والإثارة كانت من أهم الأسباب التي أدت إلى نجاح البطولة وهذا كان هو الهدف الرئيسي الذي دعا المسئولين الخليجيين لإقامة هذه البطولة لبناء جيل جديد من الشباب الذي يخدم المنتخبات الخليجية ويزرع فيهم حب الحماس والإثارة والدخول في أجواء المنافسات الحامية.

ولم يكن البرد سبباً رئيسياً في إضفاء أجواء المنافسة حتى على مستوى الحضور الجماهيري الذي أعطى البطولة رونقاً خاصاً من خلال المتابعة والمساندة لمنتخبات بلادها.

البطولة ناجحة وثمارها بانت على أرض الواقع ليقطفها شباب دول مجلس التعاون في زمن قياسي.

هذه البطولة سيكون لها دور كبير في مستوى اللاعبين عبر المنافسات الدولية مع منتخبات بلادهم في القريب العاجل لأن البداية تكون من خلال المنافسات الإقليمية التي دائماً ما تخضع لمنافسة أقوى بكثير من أي شيء آخر.

السفير العماني يستضيف وفد الخليجية

احتفى السفير العماني في السعودية سعيد الكلباني بأفراد بعثة المنتخب العماني حيث تقدمهم رئيس البعثة ونائب رئيس الاتحاد العماني الشيخ سيف الحوسني أمس الأول، بمنزله بحي السفارات حيث أقام لهم وجبة عشاء وتبادل معهم الأحاديث عن الرياضة والبطولة الخليجية وطالبهم بتقديم كل ما لديهم من مستوى فني خلال المباريات المقبلة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد