Al Jazirah NewsPaper Monday  14/01/2008 G Issue 12891
الريـاضيـة
الأثنين 06 محرم 1429   العدد  12891
أكد جاهزيته التامة وأبدى سعادته بالانضمام إلى البيت الأزرق
القحطاني وقع للهلال رسمياً أمس ويشارك غدا أمام الحزم

كتب - طارق العبودي

بات بمقدور اللاعب مسفر القحطاني (ظهير أيمن) ارتداء القميص الهلالي والمشاركة مع الفريق الكروي رسمياً ابتداء من مباراة غد أمام الحزم في الرس ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد ثم الطائي يوم الجمعة المقبل في الرياض ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وكان القحطاني قد وقع ظهر أمس في الكشوفات الهلالية لدى المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالرياض بحضور سكرتير عام النادي البشري عبدالله ومسؤول الاحتراف وشؤون اللاعبين بالنادي الدكتور عبدالله البرقان وإداري الفريق الأولمبي ناصر الأحمد بانتظار صدور موافقة اتحاد الكرة التي ينتظر أن تتم هذا اليوم أو صباح غد الثلاثاء والتي على ضوئها سيتم قيد اسمه ضمن قائمة (الهواة) إلى حين بدء الفترة الاحترافية مطلع الموسم المقبل.

مسفر: سعادتي لا توصف بتحقيق الحدث الذي طالما انتظرته

من جانبه قال مسفر القحطاني ل(الجزيرة): إنني في غاية السعادة بتوقيعي للهلال (زعيم الأندية) وهو الحدث الذي كنت أنتظره طيلة الفترة الماضية بفارغ الصبر، وأكد جاهزيته التامة فنياً ولياقياً وطبياً مشيراً إلى أنه ينتظر قرار المدرب كوزمين أولاريو للزج به غداً أمام الحزم.

وختم مسفر القحطاني تصريحه بتقديم كل الشكر والتقدير لرجال الهلال الذين طرحوا كامل ثقتهم فيه واختاروه للانضمام إلى الفريق الأزرق بل وقدموا له كل التسهيلات والخدمات طوال الفترة التي كان يؤدي فيها التدريبات مع زملائه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد