Al Jazirah NewsPaper Monday  14/01/2008 G Issue 12891
الريـاضيـة
الأثنين 06 محرم 1429   العدد  12891
الرئيس العام استقبل رئيس نادي الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالمجيد بن سعود رئيس مجلس إدارة نادي الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن ناصر نائب رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وقد رحب سمو الأمير سلطان بن فهد برئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الرياض.. منوها سموه بالدور الكبير الذي تضطلع به إدارات الأندية السعودية في إطار ما تقوم به من جهود لتفعيل برامجها الاجتماعية والشبابية والرياضية التي تقوم بتنفيذها لاستقطاب واستثمار طاقات الشباب في المملكة وفق السياسة التي تنتهجها الرئاسة لخدمة القطاعين الشبابي والرياضي والذي تحقق له ولله الحمد العديد من المعطيات في ظل ما يجده من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رعاه الله وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران حفظه الله .

وأكد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على تكثيف البرامج التي تنفذها الأندية واستغلال منشآتها في العمل على تنمية مواردها. من جانبه عبر سمو الأمير بندر بن عبدالمجيد باسمه وباسم كافة أعضاء ومنسوبي النادي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على ما تجده الأندية في المملكة من دعم واهتمام.. متمنياً دوام التوفيق من الله سبحانه وتعالى للرياضة والأندية في المملكة وفي هذا العهد الزاهر.. وقدم سموه أثناء اللقاء تقريراً مفصلاً عن نشاطات وبرامج النادي خلال الفترة القادمة وما قام بتنفيذه خلال الفترة الماضية لخدمة النادي ومنسوبيه.

حضر الاستقبال المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام الأستاذ فيصل بن عبدالعزيز النصار وعضوا شرف نادي الرياض الشيخ محمد الحسيني والأستاذ ماجد الحكير.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد