Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/01/2008 G Issue 12896
الريـاضيـة
السبت 11 محرم 1429   العدد  12896
فواصل

* بواكير العام الهجري الجديد حملت إنجازاً كروياً سعودياً بفوز منتخبنا الأولمبي ببطولة الخليج الأولمبية الأولى. في تأكيد جديد على غنى وثراء الكرة السعودية.

***

* المواهب الواعدة التي يضمها منتخبنا الأولمبي تبشر بمستقبل أكثر جمالاً وبهاءً لمنتخبنا الأول وتجعل الشارع الرياضي يتفاءل باستمرار إنجازات الصقور الخضر قارياً وعالمياً.

***

* بدأت ساعات الإثارة والدهشة والإبهار تقترب شيئاً فشيئاً عندما ينطلق مهرجان اعتزال اللاعب الكبير سامي الجابر بلقاء الهلال زعيم آسيا ومانشستر يونايتد زعيم أوروبا.

***

* من الواضح أن ذلك الكاتب قد شخص حالته الكتابية بدقة واختزل تاريخه مع القلم بكلمات قصيرة عندما اعترف على الملأ بأن مقالاته توزع يومياً في مستشفى الصحة النفسية!!.

***

* الحارس المبدع وليد عبدالله سوف يكون هو الرقم الأول في قائمة اختيار أنجوس من المنتخب الأولمبي للانضمام لصفوف المنتخب الأول. فهذا الحارس إذا ما تم إعداده ورعايته بشكل مميز سوف يكون البديل الأكفأ لحارس القرن الآسيوي محمد الدعيع.

***

* قرار لجنة الانضباط بإيقاف لاعبي شباب الهلال ليلة لقائهم بشباب الاتحاد يثير علامات استفهام واستغراب واندهاش كثيرة. فالتوقيت مريب بالفعل.








 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد