Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/01/2008 G Issue 12907
الاربعاء 22 محرم 1429   العدد  12907
د. التركي يستقبل وزير الري والمياه في ملاوي

مكة المكرمة - فهد العويضي

استقبل معالي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، عضو هيئة كبار العلماء في المملكة، في مقر الرابطة بمكة المكرمة يوم أمس الثلاثاء معالي وزير الري والمياه في جمهورية ملاوي، السيد محمد صديق ميا الذي يقوم بزيارة رسمية للمملكة.

وقد تم خلال اللقاء بحث عدد من القضايا المشتركة بين رابطة العالم الإسلامي وجمهورية ملاوي، وفي مقدمة ذلك التعاون في مجالات التعليم والثقافة وشؤون المساجد.

وقد قدم معالي الوزير الملاوي لمعالي الأمين العام للرابطة شرحا عن المناشط والأعمال التي تنفذها المؤسسات والمراكز والجمعيات الإسلامية في تهيئة جيل الشباب للمستقبل، وتثقيفه بالثقافة الواعية الراشدة، لحمايته من التيارات الفكرية الشاذة.

وأعرب معاليه عن رغبة بلاده في التعاون مع الرابطة في عقد المؤتمرات والندوات الثقافية والعلمية المشتركة، مشيدا بالجهود التي تبذلها رابطة العالم الإسلامي والهيئات الإسلامية التابعة لها في التوعية الثقافية ونشر التعليم الإسلامي بين شباب المسلمين.

من جهته أوضح د. التركي أن الرابطة والهيئات والمؤسسات الإسلامية التابعة لها مستعدة لاستمرار التعاون مع المؤسسات الثقافية والجامعات في جمهورية ملاوي بما يحقق مصلحة الإسلام والمسلمين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد