Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/01/2008 G Issue 12907
الاربعاء 22 محرم 1429   العدد  12907
دعم مستشفى رفحاء بعدد (7) أطباء و(5) ممرضات جدد

رفحاء - حماد الرويان

تم مؤخراً دعم مستشفى رفحاء المركزي من قبل المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية بعدد (7) أطباء في عدد من التخصصات التي يحتاجها المستشفى، ذلك ما أوضحه ل(الجزيرة) مدير مستشفى رفحاء المركزي محمد بن ديسان العنزي الذي أشار إلى أن التخصصات جاءت على النحو التالي: (طبيب استشاري جراحة عامة ومناظير وطبيب مقيم أطفال حديثي الولادة وطبيبان عامان وطبيب مقيم أنف وأذن وطبيب مقيم عناية مركزة وطبيب مقيم (طب طوارئ) والتي كان يحتاجها المستشفى في السابق.. مشيراً أيضاً إلى أنه تم دعم المستشفى بعدد (5) من الممرضات, بالإضافة إلى توفير عدد من الأجهزة التي تمكن المستشفى من تقديم خدماته الطبية للمراجعين على أكمل وجه إن شاء الله تعالى.. مؤكداً بأن المستشفى سيشهد تطوراً في الكادر الطبي أو المبنى بشكل عام أو كذلك تحديث الأجهزة الطبية قريباً.

وقد أعرب العنزي باسمه ونيابة عن زملائه منسوبي مستشفى رفحاء المركزي عن بالغ الشكر والتقدير لمعالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع ولمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية الدكتور فارس بن هداج الهادي ومساعده لإدارة المستشفيات مرجان المبارك على جهودهم التي يبذلونها لدعم القطاع الصحي في محافظة رفحاء.

ومن جهة أخرى طالب أهالي رفحاء من مقام وزارة الصحة بأن يستمر هذا الدعم لمستشفى رفحاء المركزي بالمزيد من التجهيزات والكوادر الطبية والتمريض التي يحتاجها المستشفى نظراً لبعده عن المستشفيات في المدن الكبيرة وكذلك وقوع المحافظة على خط دولي مهم والذي يشهد كل يوم العديد من الحوادث المميتة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد