Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/01/2008 G Issue 12907
الاربعاء 22 محرم 1429   العدد  12907
مسؤولو الاتصالات السعودية ل(الجزيرة):
قرارات المليك أدخلت السعادة في كل بيت سعودي

«الجزيرة» - سعود الهذلي

أكد عدد من المسؤولين بشركة الاتصالات السعودية أن القرارات الوزارية جاءت مجسدة لاهتمام وحرص حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده لجميع المواطنين لتوفير الحياة الكريمة لهم ومتابعة كل ما يهم المواطن في شؤون وأموره الحياتية.

مشيرين إلى أن هذه القرارات ليست بمستغربة من ملك كريم في حق شعبه ووطنه يسعى على مدار الساعة للارتقاء بهذا الوطن وأهله إلى أعلى المستويات.

في البداية يقول رئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس سعود بن ماجد الدويش اعتدنا من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حرصه الكبير لوطنه وشعبه وتلمس احتياجاتهم على مدار الساعة وتوفير الحياة الكريمة لهم ومتابعة كل ما يهم المواطن في شؤونه وأموره الحياتية. مشيرا إلى أن القرارات الجديدة ليست بمستغربة من ملك كريم وحريص في حق شعبه ووطنه وقال بأنها تأتي في سياسات حرص الدولة حفظه الله على تحسن المستوى المعيشي والتنموي للمواطنين التي تعتبر الشغل الشاغل لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده فهما حريصان كل الحرص على أن يسعد كل مواطن بحياة ورفاهية سعيدة.

من جانبه قال نائب رئيس شركة الاتصالات السعودية لقطاع الشبكة الدكتور زياد بن ثامر العتيبي، إن هذه القرارات جاءت في وقتها حيث يعيش المواطنون تحت وطأة موجة عاتية من الغلاء الكبير الذي ضرب الأسواق والعقارات والذي أقضت مضاجع الكثيرين دون سابق إنذار فجاء خادم الحرمين الشريفين القائد الذي يتلمس كل صغيرة وكبيرة لوطنه ومواطنيه على مدار الساعة فكان قراره حفظه الله الفاصل الحقيقي بين الحزن والفرح فقد أسعد بهذه القرارات كل مواطن ومواطنة ورفع الجميع أكف الضراعة بالدعاء إلى هذا القائد الذي لم يغفل عن معاناة شعبه برغم ارتباطاته المستمرة.

وقال الدكتور العتيبي إن خادم الحرمين الشريفين يسعى دائما أن يرى أبناء شعبه وهم يعيشون في رفاهية وسعادة دون أي معاناة وما هذه القرارات الإيجابية التي تطل علينا بين حين وآخر إلا دليل قاطع على هذا سائلا الله أن يجعل ما قدمه في ميزان حسناته يوم القيامة.

وقال نائب رئيس شركة الاتصالات السعودية لقطاع الخدمات السكني المهندس سعد بن ظافر القحطاني إن ما صدر من قرارات برئاسة خادم الحرمين الشريفين أثلج صدور كل مواطن ومواطنة يعيش على أرض هذا الوطن الغالي وهذه دلالة أكيدة على حرص هذه الدولة على أبناء شعبها ومواطنيها والسعي لرفاهية المواطن وتذليل كل العقبات التي ربما تواجهه.

وأكد المهندس القحطاني أن هذه القرارات تؤكد متابعة خادم الحرمين الشريفين لأحوال شعبه والمعاناة التي يعيشونها فهو حفظه الله حريص على إسعاد المواطن في كل مكان من هذا الوطن الغالي. وهذا ما نراه من هذه المكارم الملكية التي يأمر بها خادم الحرمين الشريفين بين حين وآخر.

وفي ختام حديثه دعا المهندس القحطاني الله جلت قدرته أن يعز هذا البلد بقيادته وشعبه وأن يحفظه من كل مكروه.

وقال مدير عام الشؤون الإعلامية ومساندة التسويق بشركة الاتصالات السعودية الأستاذ محمد بن سليمان الفرج إن خادم الحرمين الشريفين حريص كل الحرص على إدخال البهجة والسعاة لكل مواطن ومواطنة وما هذه التخفيضات والزيادات التي أصدرها حفظه الله إلا دليل قاطع على حرصه وحبه لشعبه برفع المعاناة التي تواجههم من ارتفاع في الأسعار وغيره ليعيشوا في رفاهيته ورغده.

وقال الفرج إن خادم الحرمين الشريفين دائما يفاجئنا ببشائر خير وبركة لهذا البلد وشعبه وهذا لا شك يؤكد أنه مطلع ومتابع على جميع العوائق التي تواجه أبناءه والتي لا يتوانى بحلها ومعالجتها أولا بأول وهذه القرارات خير شاهد على ذلك.

سائلا الله أن يمده بالصحة والعافية وأن يوفقه لهذه الأعمال حتى يتحقق ما يهدف إليه حفظه الله.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد