Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/01/2008 G Issue 12907
الاربعاء 22 محرم 1429   العدد  12907
أمير المدينة المنورة يستقبل السفير الماليزي وقائد القوات البرية

المدينة المنورة - مروان عمر قصاص

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة بمكتب سموه أمس الأول الاثنين سعادة السفير الماليزي لدى المملكة الدكتور إسماعيل إبراهيم بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى المملكة.

وشكر سموه الكريم سعادة السفير الماليزي على ما قام به من جهود أثناء فترة عمله كما جرى أثناء اللقاء تبادل الأحاديث الودية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وتمنى سعادة السفير لشعب المملكة المزيد من التقدم والرقي في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله شاكراً ومقدراً الحفاوة والترحيب الذي قوبل بهما من قبل سمو أمير منطقة المدينة المنورة، متمنياً لسموه المزيد من التوفيق والنجاح.

كما استقبل سموه بمكتبه معالي الفريق الركن حسين بن عبدالله القبيل قائد القوات البرية ويرافقه سعادة قائد منطقة المدينة المنورة اللواء الركن عشق بن نجر الصقر وعدد من ضباط القوات البرية.

وفي بداية الاستقبال رحب سموه الكريم بالحضور منوهاً سموه الكريم بما تحظى به القوات البرية من اهتمام ودعم من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله-.

من جانبه أعرب قائد القوات البرية عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على حفاوة الاستقبال متمنيا لسموه الكريم التوفيق والسداد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد