Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/01/2008 G Issue 12907
الاربعاء 22 محرم 1429   العدد  12907
تأجيل اختبار الطالبات مراعاة لحالتهن النفسية
بالدموع.. حائل تودع (معلمات النحيتية)

حائل - حمد الغصوني

ودعت حائل ومحافظة الغزالة بالدموع المعلمات اللاتي لقين مصرعهن أول أمس الاثنين على إثر الحادث الأليم الذي وقع لهن أثناء عودتهن إلى منازلهن، حيث تمت الصلاة على المعلمتين شيخة عيد العنزي (31 عاماً) وقبلة حميد الرشيدي (29 عاماً) بحائل وووريتا الثرى بمقبرة صديان بينما تمت الصلاة ودفن المعلمة منيرة كريم التميمي بمحافظة الغزالة وشارك مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل بنات أحمد بن علي الضلعان وعدد كبير من منسوبي إدارة تعليم البنات بحائل أهالي وأقارب المتوفيات في عملية الدفن وتقديم واجب العزاء.

حالة معلمة حرجة

لا تزال إحدى المعلمات المصابات في الحادث الأليم حالتها حرجة حيث أجري لها عملية جراحية وهي ترقد في العناية المركزة بمستشفى الملك خالد بحائل بينما استقرت حالة المعلمات الأخريات ويعانين من كسور ورضوض.

نائب أمير حائل ومتابعة مستمرة

تابع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير منطقة حائل حالة المعلمات المصابات بالحادث وكان على اتصال مستمر مع مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل ومع مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة للاطمئنان على صحة وسلامة المعلمات ووجه سموه بتقدم كافة الخدمات وتوفير كافة السبل من اجل سلامة المعلمات.

نائب وزير التعليم

يعزي اهالي المتوفيات

قدم سمو نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات الأمير الدكتور خالد بن عبدالله آل سعود تعازيه في وفاة معلمات مدرسة النحيتية ونقل التعازي مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل بنات أحمد بن علي الضلعان كما كان سموه تابع حالة المصابات بالحادث وأطمئن على سلامتهن.

مدرسة النحيتية حزينة

وتأجيل الاختبارات

شهدت مدرسة النحيتية يوم حزين على فراق معلماتها حيث أجهشت طالبات المدرسة بالبكاء ومراعاة لحالتهن النفسية أصدر مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل بنات أحمد بن علي الضلعان قرار يقضي بتأجيل اختبارات يوم الثلاثاء وتكليف عدد من المشرفات التربويات من مركز إشراف الغزالة للتواجد بالمدرسة لتقديم الدعم النفسي للطالبات حتى انصرافهن من المدرسة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد