Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/01/2008 G Issue 12907
الاربعاء 22 محرم 1429   العدد  12907
اطلع على خدماتها وأبدى استعداد الأمانة لدعمها
أمين منطقة الرياض يستقبل أعضاء جمعية المكفوفين

«الجزيرة» - الرياض - عبد الرحمن المصيبيح

قام رئيس مجلس إدارة جمعية المكفوفين الخيرية بالرياض الدكتور ناصر بن علي الموسى برفقة عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية بزيارة صاحب السمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف آل مقرن، وقد شرح د. الموسى لسمو الأمير أهداف الجمعية وما تطمح أن تصل إليه من مستوى عال في خدمة المجتمع بشكل عام والمكفوفين بشكل خاص، كما تم بحث احتياجات الجمعية مثل حاجتها لمقر لها للبناء عليه لكي تنهض بمسؤولياتها وأداء رسالتها. وقد عبر سمو أمين منطقة الرياض عن سعادته لما تتطلع إليه الجمعية من خدمة فئة غالية على المجمتمع ووعد بأن يقف بجانب الجمعية وأن يدعم نشاطاتها بقدر استطاعته لتحقق أهدافها النبيلة.

وفي ختام الزيارة عبر الدكتور الموسى عن بالغ شكره وتقديره لسموه الأمير على مشاعره وتفاعله فيما تم مناقشته وحرص سموه على تقديم كل الدعم والمساعدة والمساندة لأعمال ونشاطات هذه الجمعية.

وقال د. الموسى: لقد وجدنا كل تقدير واهتمام من سمو أمين منطقة الرياض د. عبد العزيز بن محمد بن عياف وتقديم كافة ما تحتاجه الجمعية لتؤدي رسالتها على أكمل وجه تجاه هذه الفئة الغالية من مجتمعنا.

ومضى د. الموسى قائلاً: كما هو معروف فإن مجلس إدارة الجمعية تشكل في 22- 8- 1428هـ وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض هو الرئيس الفخري لها ووعدنا سموه بتقديم كافة التسهيلات لهذه الجمعية الفتية. أما فيما يخص مقر الجمعية فهو حالياً وبصفة مؤقتة في المكتبة المركزية الناطقة وتسعى الآن لاستئجار مقر في أحد أحياء الرياض.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد