Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/01/2008 G Issue 12907
الاربعاء 22 محرم 1429   العدد  12907
شحاتة: ستكون هناك تعديلات طفيفة أمام زامبيا
فيري مدرب زامبيا: سيكون الأمر صعباً من أجل التأهل

قال حسن شحاتة مدرب الفراعنة: لا نخشى مواجهة أي فريق.. مضيفاً في الوقت نفسه أنه يحترم جميع الفرق المشاركة في البطولة. وأضاف: سبق لنا مواجهة تونس وانجولا وهما بمثابة الكتاب المفتوح لنا.. ونحن بالنسبة لهم كتاب مفتوح أيضاً.

ومن المتوقع أن يجري شحاتة تغييرات على تشكيلته التي لعب بها في المباراتين الماضيتين. وتأكد غياب المدافع محمود فتح الله عن مواجهة زامبياً بسبب الإيقاف. وأشارت تقارير صحفية محلية إلى أن الجهاز الفني لمصر قد يفضل إراحة لاعب خط وسط الإسماعيلي حسني عبد ربه أبرز لاعبي الفراعنة في البطولة حتى الآن أمام زامبيا مع إعادة قائد الفريق أحمد حسن أفضل لاعب في كأس الأمم الإفريقية الماضية إلى التشكيلة الأساسية مرة أخرى.

وقال شحاتة: سيكون هناك تعديلات طفيفة في التشكيل أمام زامبيا.. وأضاف: سنضع الرجل المناسب في المكان المناسب. ويأمل المنتخب المصري أن يستفيد من الأخطاء الدفاعية من جانب دفاع زامبيا في مباراة الفريق أمام الكاميرون التي انتهت بفوز الأخير 5-1.

واعترف باتريك فيري مدرب الفريق بصعوبة مباراة فريقه أمام مصر وقال: سيكون الأمر صعباً من أجل التأهل. وتابع لم نلعب بهذا السوء من قبل. اللاعبون كانوا يشعرون بالخوف من لاعبي الكاميرون ويمكن أن أبرر هذه الخسارة بالافتقار إلى الخبرة. وتعتمد تشكيلة منتخب زامبيا على عدد كبيرة من اللاعبين المحليين بالإضافة إلى عدد قليل من المحترفين في أندية أوروبية صغيرة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد