Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/01/2008 G Issue 12907
الاربعاء 22 محرم 1429   العدد  12907
خلال لقائه ب الجزيرة في مكتبه.. مدير رعاية الشباب بالقصيم يؤكد:
استلمنا صكوك أراضي الرائد والتعاون رسمياً.. وساعة مدينة الملك عبدالله الجديدة ستعمل الموسم القادم

الجزيرة - مكتب بريدة

أكد الأستاذ عبدالعزيز السناني المدير العام للمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم استلام المكتب صكوك أراضي ناديي الرائد والتعاون رسمياً من محكمة مدينة بريدة، وزف بشرى اعتماد تركيب ساعة حديثة لمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، حيث سيتم العمل بها ابتداء من الموسم القادم.

وأوضح السناني أن مكتب رعاية الشباب بالقصيم لن يدخر جهداً في سبيل تقديم كافة الخدمات والإمكانات المتوافرة لجميع أندية المنطقة دون استثناء، معتبرا أن أبواب المكتب مفتوحة للجميع، كما أن شباب المنطقة يحظون باهتمام من حيث إقامة البرامج الملائمة لهم.

وتطرق السناني إلى الدور المميز للأستاذ صالح الحواس فيما يخص استخراج صكوك أراضي ناديي الرائد والتعاون، قائلاً: يشكر الأستاذ صالح على جهوده المميزة ومتابعته لكافة مراحل استخراج الصكوك التي حرصنا عليها كثيراً لكي تكون بداية عهد جديد للناديين بإذن الله مع المنشآت القادمة التي تحرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على تكريسها تنموياً في كل مناطق مملكتنا الحبيبة.

السناني ذكر أن الساعة الإلكترونية الجديدة سيبدأ العمل بها اعتباراً من الموسم المقبل بعد أن انتهت كافة إجراءات تعميد الشركة التي تم ترسية التركيب عليها. كما أشار أبو يزيد إلى أن ما يثلج صدره هو تعاون أندية القصيم مع المكتب وحضارية العمل الإداري بالأندية فيما يخص كافة الجوانب، معتبراً أن المكتب الرئيسي هو رافد للأندية ومعين لها لتجسيد دورها الرياضي والثقافي والاجتماعي، مقدماً تقديره لكافة منسوبي الأندية بالقصيم.

وقد تم التطرق خلال الزيارة إلى الوضع الإعلامي بالمنطقة، حيث أوضح السناني أن إعلاميي المنطقة هم مرآة الرياضة التي تعكس الصورة الحقيقة لرياضة المنطقة؛ ولذلك ينتظر منهم الكثير، معتبراً أن الجميع يحظون بتقدير مكتب رعاية الشباب. وتطرق السناني إلى جريدة الجزيرة قائلاً: شهادتي قد تكون مجروحة عند الحديث عن عشقي الصحفي (الجزيرة) بسبب وجود الصديق والحبيب الغالي على نفسي الأستاذ محمد العبدي على رأس هرمها الرياضي، لكن كلمة حق لا أجامل فيها هي أن الجزيرة ناجحة بكل المقاييس ومراسلي الجزيرة في المنطقة متميزون جداً، ودائماً يحرصون على المصداقية وعدم الإثارة غير المبررة، وهو ما أكسبهم التقدير والاحترام، وهذا ليس انتقاصاً من الصحف الأخرى التي أعتز بها وأقدر جميع العاملين فيها.

ورفع السناني الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل على حرصهما الشديد على شباب الوطن ورياضييه، وتذليل كافة الصعاب من أجل شباب البلد.

وفي نهاية الحديث قدم السناني هدية رمزية للزميل سلطان المهوس الذي بدوره شكر السناني.

وقد حضر اللقاء الأستاذ محمد المقيطب مدير النشاطات الشبابية والبرامج الترويحية بالمكتب، والمراقب الفني والأستاذ علي المقبل مسؤول كرة القدم بالمكتب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد