Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/01/2008 G Issue 12907
الاربعاء 22 محرم 1429   العدد  12907
صحح أخطاء اللاعبين بمناورة قصيرة أمس
أنجوس: لوكسمبورج ليس منتخباً متواضعاً بشهادة (هولندا)

متابعة - فهد السبيعي - هيثم الهملان

أنهى المنتخب السعودي الأول أمس تحضيراته لمواجهة منتخب لوكسمبورج ودياً اليوم، وأجرى الأخضر تدريبه البارحة على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال بمشاركة جميع اللاعبين، وأجرى المدرب انجوس مناورة قصيرة لم تتجاوز عشرين دقيقة، وأوقفها أنجوس عدة مرات لتقديم تعليماته لبعض اللاعبين، وتنبيههم إلى الأخطاء التي يقعون فيها.

من جهة أخرى تعرض حارس المرمى تيسير النتيف لإصابة بسيطة في أحد أصابعه بعد ارتطامه في قائم المرمى وقد باشر طبيب المنتخب علاجه في الوقت الذي واصل فيه لاعب الوسط أحمد الموسى تدريباته الانفرادية مع إخصائي التأهيل الطبي، أما ماجد بلال فلم يشارك في تدريب الأمس حيث تابع التدريب من على دكة الاحتياط. كما خضع عيسى المحياني وناجي مجرشي لتدريبات انفرادية مع مدرب اللياقة بعد أن كشفت الاختبارات التي أجريت للاعبين حاجتهما لبعض الجرعات اللياقية. في الوقت نفسه نفى مدرب المنتخب السعودي السيد أنجوس أن يكون منتخب لوكسمبورج من المنتخبات المتواضعة حيث أكد ان هذا المنتخب خاض آخر مبارياته أمام منتخب هولندا العريق الذي فاز بصعوبة بهدف دون مقابل وعن خسارته أمام الشباب قال أنجوس: حسب معلوماتي انه لم يلعب بنجومه بالإضافة إلى أن هذا المنتخب هو المتوفر حالياً في ظل انشغال المنتخبات الافريقية ببطولتها وكذلك الآسيوية في التصفيات. وعن مدى رضاه عن الجاهزية للاعبين أكد أنجوس أن اللاعبين لم يتوقفوا عن الركض منذ فترة طويلة وهو ما سهل ارتفاع أدائهم في التدريبات موضحا أنه لا يهتم إلا بمباراة سنغافورة.

وكانت مدرجات نادي الهلال شهدت تواجدا جماهيريا تابع التدريب وحيا اللاعبين بعده.

وكان تدريب المنتخب شهد تواجد الأستاذ أحمد الخميس ومنصور الاحمد من الجانب الهلالي.

المرداسي يقود المقابلة

إلى ذلك يقود الحكم ممدوح المرداسي مباراة منتخبنا الودية اليوم أمام لوكسمبورج ويساعده عبدالله العباد وعبدالعزيز الأسمري وظافر أبو زندة رابعاً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد