Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/01/2008 G Issue 12907
الاربعاء 22 محرم 1429   العدد  12907
ميدو: كنت أتمنى المشاركة
في كأس الأمم الإفريقية

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أكد اللاعب المصري أحمد حسام (ميدو) المحترف في صفوف ميدليزبرة الانجليزي أنه كان يتمنى أن يكون ضمن صفوف المنتخب المصري الأول الموجود حالياً في غانا للدفاع عن لقب كأس الأمم الإفريقية الذي يحمله.. وعبر ميدو عن حزنه للغياب عن منتخب بلاده موضحا أن الاصابة هي العائق الوحيد الذي حرمه من المشاركة في البطولة.

وقال ميدو لصحيفة (ديلي ميل) الانجليزية: (أشعر بإحباط بسبب عدم المشاركة في كأس إفريقيا فقد شاركت في البطولات الثلاث السابقة وكنت أتمنى الوجود في غانا لكني مصاب منذ ثلاثة أشهر والجهاز الفني بقيادة حسن شحاته تابعني حتى آخر اللحظات لكن شفائي لم يكتمل ولذلك ابتعدت).

وأضاف ميدو أنه لا توجد مشكلات مع حسن شحاته المدير الفني للمنتخب أو مع اتحاد كرة القدم المصري قائلا: (تحدثت مع حسن شحاته ومع اتحاد الكرة لأوضح لهم الموقف وأبدوا تفهما كبيرا لظروفي).. مشيرا الى أنه حالياً يفكر في مساعدة ميدلزبره على التأهل إلى الدور قبل النهائي أو المباراة النهائية في كأس إنجلترا ليكون ذلك خير تعويض.

يذكر أن ميدو أصيب بالتهاب في منشأ العضلة الضامة قبل انطلاق كأس الأمم بثلاثة أشهر تقريبا.. وعاد ميدو للملاعب يوم السبت الماضي وشارك مع فريقه لمدة 19 دقيقة في مباراته أمام مانسفيلد في كأس إنجلترا التي فاز فيها ميدليزبرة بهدفين نظيفين ليتأهل لدور الـ16 للبطولة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد