Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/01/2008 G Issue 12907
الاربعاء 22 محرم 1429   العدد  12907
عمليه جراحية تبعد الكبيشان عن الفيحاء

المجمعة - عمار العمار

أجرى لاعب خط وسط الفيحاء بندر الكبيشان عملية جراحية بمستشفى الملك خالد بالمجمعة وهي عبارة عن إزالة بعض التقرحات (عين السمكة) بكلتا قدمية وهي التي يعاني منها اللاعب منذ فترة حيث تم إزالتها عن طريق الحرق بالكهرباء، كما أجرى اللاعب فحوصات على موقع إصابته بالركبة حيث عمل أشعة الرنين المغناطيسي وتبين أن لدية التهاب بالغضروف على أن يجري اللاعب عملية لتنظيف الغضروف في وقت لاحق.

وسيبتعد اللاعب عن مزاولة الكرة لمدة أربعة أيام إلى أن تبرأ جروح القدمين وسينتظم في التمارين استعداداً للقاء الرائد في المجمعة.

وفي حديثه ل(الجزيرة) أكد اللاعب بندر الكبيشان أنه يعاني من التقرحات منذ فترة ليست بالطويلة وأنها ظهرت بقدميه فجأة وتحامل على نفسه من أجل الفريق مشيراً إلى أن الألم ازداد في الفترة الماضية واغتنم فرصة التوقف للعلاج لكي يعود بأحسن حال لخدمة الفريق، وأضاف الكبيشان بقوله: الفيحاء وجمهوره يعني لي الشيء الكثير ولذا تحاملت على نفسي وأعدهم بأن أعود كما كنت وكما يعرفني الجمهور وأشكر كل من سأل عني.

وعن سير الفريق وترتيبه المتأخر قال الكبيشان مركزنا لا يرضينا وعانينا من تفريط في النقاط بشكل غريب والكل شاهد مستوانا في المباريات ولكن التوفيق لا يحالفنا وبحول الله سنعيد الفريق لمركزه الطبيعي في الجولات القادمة بتوفيق رب العالمين ثم بدعم جماهيرنا.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد