Al Jazirah NewsPaper Monday  04/02/2008 G Issue 12912
الأثنين 27 محرم 1429   العدد  12912
غرفة جدة تدشن مشروع الغرفة الإلكترونية

جدة - «الجزيرة»

تدشن غرفة جدة اليوم الثلاثاء مشروع (الغرفة الإلكترونية) وذلك بالتعاون مع خدمة سداد، والذي ستقدم الغرفة من خلاله كافة الخدمات للمستفيدين منها عبر شبكات الاتصالات المختلفة وخاصة (الإنترنت) وأجهزة الصراف والهاتف المصرفي.

وسيعقد صالح التركي رئيس الغرفة وعبد الملك آل الشيخ المدير التنفيذي لسداد مؤتمراً صحفياً يعلنان خلاله التدشين الرسمي للخدمة، لتكون غرفة جدة هي أول غرفة على مستوى المملكة تطلق خدمة سداد الإلكترونية ولتنضم بذلك 25 جهة تقدم خدماتها عن طريق سداد.. حيث بلغت العمليات التي أجرتها سداد خلال يناير الماضي أكثر من 5 ملايين عملية تقنية تفوق الملياري ريال.

وبذلك يصبح بإمكان كافة المتعاملين مع الغرفة تحديث المعلومات وتجديد الاشتراكات وتصديق الأوراق عن طريق 7331 ماكينة صراف آلي تمتلك خدمة سداد، كما يمكنهم القيام بذلك من خلال الموقع الإلكتروني أيضاً.

وتهدف الغرفة من وراء هذه الخطوة إلى تقديم خدمات بأداء أعلى وكلفة أقل وأن تجتاز كل مظاهر التأخير والبطء في إنجاز الخدمات.

وأن تتيح للقطاعين العام والخاص استخدام هذا التقنية في إنجاز الأعمال الخاصة بهما عبر بوابات إلكترونية والتي تعرف الآن باسم الحكومة الإلكترونية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد