Al Jazirah NewsPaper Monday  04/02/2008 G Issue 12912
الأثنين 27 محرم 1429   العدد  12912
الدبيان يوقع عقد رعاية ملتقى التعليم الإلكتروني.. ويدعو القطاع الخاص للمشاركة

«الجزيرة» - عبدالرحمن اليوسف

وقع مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض بنين الدكتور عبدالعزيز بن محمد الدبيان رئيس اللجان العاملة في ملتقى التعليم الإليكتروني والدكتور المهندس عبدالمحسن بن سفر الوحيمر مدير عام المعهد العربي الأوروبي عقد الرعاية المالية لفعاليات الملتقى الأول للتعليم الإلكتروني وذلك بحضور مساعد المدير العام للشؤون المدرسية د. محمد بن عبدالعزيز السديري ومدير مركز التقنيات التربوية الأستاذ فهد العيسى، ومدير العلاقات والإعلام التربوي الأستاذ خالد الحسينان ومدير إدارة المشتريات الأستاذ عبدالكريم الناصر وعدد من مشرفي التعليم الإلكتروني.

وإثر ذلك أوضح الدكتور الدبيان بأن هذا العقد سيفتح الباب بإذن الله أمام شركات ومؤسسات القطاع الخاص المهتمة بمجال التربية والتعليم لعرض منتجاتها لجميع المعلمين والمعلمات والطلاب.

من جانبه أوضح الدكتور محمد بن عبدالعزيز السديري نائب رئيس اللجان العاملة في الملتقى أن الملتقى يهدف إلى إكساب المختصين والمهتمين بالتعليم الإلكتروني بالمستجدات النظرية والتطبيقية في التعليم الإلكتروني وتعريف الميدان التربوي بالدراسات والبحوث المقدمة في هذا المجال واطلاعهم على التجارب الميدانية كذلك، كما يهدف إلى التعريف بمزايا برامج وأساليب التعليم الإلكتروني المقدمة من القطاع الخاص الإدارة، مشيراً إلى أن الإدارة قد شكلت لجنة تحضيرية للملتقى تتكون من عدة لجان، وقد عقدت اللجنة التحضيرية عدة اجتماعات نوقشت فيها العديد من الموضوعات.

وبيّن السديري أن الإدارة قد دعت جميع الباحثين والمختصين والمهتمين بالتعليم الإليكتروني للمشاركة في فعاليات الملتقى الأول والذي تقام فعالياته خلال الفصل الدراسي الثاني وذلك عبر تقديم أوراق عمل أو مقترحات ضمن محاور رئيسية سيتطرق لها الملتقى.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد