Al Jazirah NewsPaper Monday  04/02/2008 G Issue 12912
الأثنين 27 محرم 1429   العدد  12912
أكثر من 30 مليون ريال لمشروعات مدرسية وبرامج بتعليم شقراء

شقراء - محمد عبد الله الحميضي

بلغت تكلفة المشروعات التي تنفذ حالياً والتي تحت الإنشاء اكثر من 30 مليون ريال في ميزانية العام الحالي 1428- 1429هـ في إدارة تعليم البنين بمحافظة شقراء والمدارس التابعة لها، ذكر ذلك مدير تعليم شقراء عبد العزيز عبد الله المسند، حيث قال: إن هذه المبالغ سيتم صرفها في جميع المشرعات الخاصة بالإدارة ومنها مشروعات مدرسية لمبان جديدة وتأهيل وصيانة وترميم ونظافة المباني المدرسية والإدارية القائمة حالياً، وكذلك صيانة المعدات وتأمين مستلزمات وأدوات الصيانة للأجهزة التعليمية ومعامل الحاسب الآلي ومصادر التعلم والمختبرات المدرسية وأجهزة التكييف وبرادات المياه.

وأشار المسند إلى أن المبالغ المعتمدة شملت أيضا تجهيز وتأثيث المدارس وتأمين احتياجها المكتبي والمدرسي من مقاعد و(سبورات) وأجهزة مكتبية ومكيفات وجميع ما تحتاجه المدارس.

كذلك المختبرات المدرسية ومعامل الحاسب الآلي ومراكز مصادر التعلم في مختلف المدارس إضافة إلى تأمين مبالغ مالية لتنفيذ البرامج والمناشط التربوية الصفية واللاصفية للطلبة على مدار العام وبرامج التدريب التربوي للمشرفين التربويين ومديري المدارس والمعلمين.

كما أكد المسند أن الدعم السخي للتعليم من حكومة خادم الحرمين الشريفين والمتابعة من معالي وزير التربية ونائبه كان له الأثر الكبير في دعم مسيرة التعليم في كافة مناطق المملكة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد