Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/02/2008 G Issue 12913
الثلاثاء 28 محرم 1429   العدد  12913
المليك وولي العهد تبرعا بـ 15 مليوناً لجمعية حماية المستهلك
صندوق وقف خيري للرعاية الصحية

الرياض - واس

وافق مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على إنشاء صندوق الوقف الصحي بهدف التشجيع على فعل الخير وبذل المساهمات التطوعية في مجال الرعاية الصحية بوصفها وجهاً من أوجه فعل الخير. كما ثمن المجلس أمر خادم الحرمين الشريفين بتغيير اسم مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين إلى مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع وإقرار نظامها الأساسي الجديد وتوسيع نطاق عملها إلى رعاية الموهبة والإبداع في المملكة. كما وافق المجلس على تعيينات بالمرتبتين الخامسة عشرة والرابعة عشرة في الدولة.

من جهة ثانية تبرع خادم الحرمين بمبلغ 10 ملايين ريال لجمعية حماية المستهلك. كما قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام تبرعاً للجمعية بمبلغ خمسة ملايين ريال.

أعلن ذلك معالي وزير التجارة والصناعة الدكتور هاشم بن عبدالله يماني، وبين أن هذا التبرع السخي من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده يؤكد حرصهما على دعم جمعية حماية المستهلك للقيام بواجباتها والأنشطة المنوطة بها بحسب النظام الأساسي للجمعية.








 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد