Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/02/2008 G Issue 12913
الثلاثاء 28 محرم 1429   العدد  12913
رئيس النادي وعدد من الاتحاديين زاروه في المستشفى.. الدوخي:
شكراً لأمير الشباب.. وهذه المبادرة ليست مستغربة من سموه

جدة - حمود البقمي ومحمد عطية

قام رئيس نادي الاتحاد المهندس جمال أبو عمارة يوم أمس بزيارة اللاعب أحمد الدوخي الذي لا يزال في المستشفى؛ وذلك للاطمئنان على صحته بعد العملية الجراحية التي أجريت له لاستخراج الرصاصة التي أصيب بها في حادث الاعتداء الذي تعرض له.

من جانبه تقدم اللاعب أحمد الدوخي بالشكر الجزيل إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بعد تكفله بكافة مصاريف علاجه، مؤكداً أن مثل هذه المبادرات ليست مستغربة من سموه الكريم وهو معروف دائماً بمواقفه ووقفاته إلى جانب الرياضيين في كافة الظروف، كما قدم شكره لنائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل ولجميع من زاره واطمأن عليه أو اتصل به. وطمأن الدوخي كافة الجماهير الاتحادية على سلامته، وأكد أن وقوفها إلى جانبه ومشاعرها النبيلة كان لها الأثر الكبير للشد من أزره في هذا الظرف.

وعلى صعيد آخر قام عدد من الاتحاديين ومحبي اللاعب يوم أمس بزيارته للاطمئنان عليه حيث زاره عدد من أعضاء الشرف يتقدمهم العضو الفعال الفريق أسعد عبدالكريم وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبو الفريق الأول والأجهزة الفنية وعدد من الجماهير الاتحادية، وقد عبر الدوخي عن شكره لكل من سأل عنه أو زاره.

من جهة أخرى سيغادر اللاعب أحمد الدوخي المستشفى خلال الساعات المقبلة بعد تحسن حالته الصحية فيما لا تزال شرطة جدة تبحث عن الجاني الذي اختفى بعد ارتكاب جريمته ولم يتم القبض عليه حتى يوم أمس، وهناك جهود كبيرة تبذل من قبل الجهات المختصة للقبض على الجاني.

وعلى صعيد التدريبات واصل الفريق الأول لكرة القدم تحضيراته لمواجهة فريق القادسية في دور الستة عشر من مسابقة كأس ولي العهد يوم السبت المقبل، وقد شارك في تدريبات الأمس اللاعب محمد نور بعد تجاوزه للإصابة التي تعرض لها مؤخرا، وقد ركز المدرب في التدريبات على الكثير من الجمل الفنية، وكان يوقف التدريبات أكثر من مرة لشرح الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون، ووجه سواريس اللاعبين إلى التسديد من مسافات بعيدة. من جانبه أوضح مدير الفريق حامد البلوي أنه بناء على توجيه من مدرب الفريق سواريس سيتم إغلاق التدريبات ابتداء من اليوم الثلاثاء استعداداً للمباراة المقبلة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد