Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/02/2008 G Issue 12921
الاربعاء 06 صفر 1429   العدد  12921
انطباعات المشاركين في المعرض

الخرج / ماجد القحطاني

سجلت الجزيرة انطباعات بعض المشاركين في المعرض المصاحب لمهرجان ربيع الخرج وجاءت انطباعاتهم كالتالي:

شكر للقائمين على التنظيم

عبر أسامة الرويس المسئول عن معرض مصنع النخيل لتعبئة التمور بأن المشاركة كانت جيدة وتمثلت مشاركتنا بعرض جميع منتجات المصنع من أنواع التمور الفاخرة وكان اختيار الموقع في البرج فكرة ممتازة لما يتمتع به هذا البرج من مكان مناسب ونشكر بلدية محافظة الخرج والمنظمين على هذه التجهيزات الجيدة.

تنظيم جيد

وذكر الأستاذ محمد عبدالعزيز السيد من شركة الشرق الأوسط للزراعة عرضهم شبكات ري النخيل والخضار وشبكات الري الأتوماتيكي التي تستخدم أجهزة التحكم المركزية وأعرب عن شكره وشكر الشركة على التنظيم وإتاحة الفرصة لهم

صرح عظيم

وقال الأستاذ سعد إبراهيم من مصنع تمور الوطن: قمنا بعرض جميع عينات تمور الوطن مضيفاً إن التجهيزات والموقع على أعلى مستوى حيث إنها مقامة في برج الخرج هذا الصرح العظيم .

وأوضح مدير السوق الدولي بالمهرجان وسيم محمد الفايز أن هذا السوق يشمل منتجات عدة دول كما أن هناك منتجات موجودة بالسوق غير متوفرة في الأسواق العامة وشكر رئيس بلدية الخرج المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس على نجاح فعاليات هذا المهرجان

شكر للبلدية

كما عبر الأستاذ فواز الفواز من معرض ومشاتل حدائق نياره عن شكره للبلدية وكانت مشاركته عبارة عن عرض نباتات داخلية وخارجية .

هذه مشاركتنا

وعبر الأستاذ عبيد البراك من جماعة الخرج للفنون التشكيلية عن شكره وامتنانه للتنظيم وكانت مشاركته بمعرض الفنون التشكيلية عبارة عن تصوير تشكيلي وفن كاريكاتير وثقافة وتذوق الخط العربي .




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد