Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/02/2008 G Issue 12921
الاربعاء 06 صفر 1429   العدد  12921
فواصل

* عهد جديد تدخله رياضة منطقة حائل اليوم بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد ووضعه حجر الأساس لمشروع منشآت نادي الطائي الرياضية والتي سوف تحدث عند اكتمالها نقلة كبيرة في حجم ومستوى الرياضة في المنطقة بما يعود بالفائدة على رياضة الوطن.

***

* بعد الخسارة من الهلال تجاوزت بعض الكتابات النصراوية كل الحدود في تأنيب الفريق ولاعبيه وبلغة هبطت إلى مستوى غير مقبول وغير لائق كقول أحدهم واصفاً لاعبي النصر: (الزلايب في وجود التايب) و(سعد الناطح)..!! وغير ذلك من العبارات المسيئة. فهل هذه الكتابات السوقية من النقد في شيء..؟!! والغريب أن إدارة النصر المعروفة بمتابعتها الدقيقة لما يُنشر وحساسيتها مما يكتب واتخاذها مواقف صارمة وعنيفة قابلت وصف لاعبي فريقها الكروي ب(الزلايب) ووصف نجم الفريق الدولي ب(الناطح) بصمت غريب وكأنها توافق على ذلك.

***

* هل وافق اللاعب الدولي الصاعد يوسف السالم على الانتقال لنادي الشباب مقابل نصف مليون ريال فقط كما ورد في بيان لجنة الاحتراف..؟!!

***

* لم يكن أحد من محبي وعشاق فارس الشمال يتمنى أن تتوافق احتفالية وضع حجر الأساس لمنشآت النادي في ظل هذه الأجواء الكئيبة التي تحيط به والتي تجاوزت اختلافات الشرفيين مع إدارة النادي إلى احتجاجات اللاعبين ورفضهم أداء التدريبات لعدم تسلّمهم رواتبهم ومستحقاتهم المالية لعدة أشهر.

***

* الوحداويون في مكة المكرمة يوجهون اللوم للاعبي الفريق السابقين عبد الله خوقير وحاتم خيمي على ما وصل إليه فريقهم من ترد بعد أن كان الموسم الماضي والذي قبله من أفضل فرق الدوري. ومن الأفضل لهذا الثنائي ولناديهما أن يبتعدا خلال هذه المرحلة الحرجة حتى لا تزداد الأمور سوءاً.

***

* في لقائه التلفزيوني الأخير عبر قناة lbc طالب النجم سعد الحارثي جمهور ناديه بعدم محاسبته وزملائه على ابتعاد الفريق عن البطولات منذ عشر سنوات، حيث إن الفترة التي سبقت ظهورهم وتمثيلهم للفريق ليسوا مسؤولين عنها وبالتالي لا يجب أن يحاسبوا عليها. معه حق.

***

* ما زال الوسط الرياضي حائراً في التفسير النظامي لحالة التغيير الإداري الذي حدث في نادي القادسية فجأة وتم بموجبه استبدال مجلس الإدارة كاملاً دون عقد جمعية عمومية..!!




















 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد