Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/02/2008 G Issue 12921
الاربعاء 06 صفر 1429   العدد  12921
الأهلاويون قبل مواجهة نجران اليوم:
لن نقبل إلا بنصف النهائي

* جدة - محمد الجابري

أكد رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي أن فريقه سيدخل لقاء اليوم أمام نجران في دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد بتركيز كبير وبإعطاء كامل الأهمية للقاء فريق نجران الفريق الذي استطاع أن يسجل حضوراً لافتاً في دور الـ16 من مسابقة كأس ولي العهد بعد أن أحرج فريق الوحدة على أرضه وبين جماهيره. وأشار إلى أن لاعبي الأهلي سيضعون في اعتبارهم بذل أقصى الجهود الأدائية داخل أرض الملعب وتقديم المستوى المميز من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية في لقاء لا يقبل أنصاف الحلول ولا يحتمل إلا تحقيق الفوز من أجل التأهل إلى دور الأربعة من المسابقة.

من جانبه أشاد المشرف على الفريق وجدي الطويل بالعطاء والمستويات والنتائج المميزة التي قدمها فريق الأهلي في اللقاءين السابقين أمام الوطني في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وأمام الجبلين في دور الـ16 من مسابقة كأس ولي العهد، وقال: إن اللاعبين لديهم الرغبة في الظهور بأفضل أداء من أجل مواصلة تحقيق النتائج المميزة وإسعاد جماهير الأهلي.

أما قائد الأهلي حسين عبدالغني فاعتبر مواجهة فريق نجران مواجهة صعبة وتحتاج إلى الحذر والتركيز؛ وذلك لأن مباريات خروج المغلوب لها طابع خاص ولا تميل إلى الفوارق الفنية المسبقة، ولكن يحسمها من يقدم العطاء الأفضل أثناء المباراة، مشيراً إلى الروح العالية التي تكتنف التدريبات الأهلاوية ورغبة اللاعبين في مواصلة الانتصارات.

وأكد من جانبه اللاعب محمد مسعد إصرار جميع لاعبي الأهلي على الظهور بأفضل أداء في لقاء اليوم، لافتاً إلى تميز الأداء للاعبي نجران وظهورهم بمستوى مميز في عدد من المباريات خلال الموسم الحالي، والتي كان آخرها الفوز على الوحدة في دور الـ16 من مسابقة كأس ولي العهد.

وناشد نجم الفريق مالك معاذ صاحب الهدفين في اللقاء السابق أمام الجبلين جماهير فريقه الحضور بكثافة إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة ومؤازرة لاعبي الأهلي ودعمهم في لقاء مساء اليوم أمام نجران من أجل أن يقدموا أفضل ما لديهم ويحققوا الفوز والتأهل إلى دور الأربعة من مسابقة كأس ولي العهد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد