Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/02/2008 G Issue 12925
الأحد 10 صفر 1429   العدد  12925
القوزي يعيد بألبومه الثاني أعمال الزمن الجميل

كتب - عبدالله الهاجري

يعكف الفنان الشباب محمد القوزي المتواجد حاليا في القاهرة على تنفيذ أعمال ألبومه الغنائي الثاني بعد أن حقق بمجهوداته - الفردية - نجاحات متفوقة في ألبومه الأول (لحظة).

القوزي الذي يعتبر امتداداً لأصوات طربية هي بالفعل نادرة التواجد في ساحتنا الغنائية السعودية ينوي أن يجمع في البومه الثاني ثمانية أعمال وستكون المفاجأة فيها قصيدة من كلمات الشاعر المعروف محمد زايد الألمعي كأول عمل غنائي له؛ حيث استطاع القوزي أن يحصل على هذا النص وهو باللغة الفصحى وذلك كإعادة للأعمال الفصحى التي غابت وغيبت في الساحة.

القوزي والذي استطاع في السنتين الأخيرتين أن يكون قاعدة جماهيرية (طربية) أعادت للأذهان فقط الأعمال الأصيلة سلك خطا مميزا في المجال الفني، أكد أن تواجده في القاهرة للوقوف على أعماله من ناحية التسجيل بعد أن عقد العزم في طرح ألبومه الغنائي الثاني خلال الأشهر القليلة القادمة وينوي أن يضم شريطه ثمانية أعمال تأتي غالبيتها بألحان مكبلهة يتعاون خلالها من جملة من الشعراء والملحنين رافضا الكشف عن هويتهم ريثما ينهي تسجليها. ومن جهة أخرى ينوي عدد من محبي القوزي افتتاح موقع رسمي له عبر الشبكة العنكبوتية بحيث تكون مرجعا لأعماله، ويحتوي الموقع والمقرر تدشينة خلال أيام العديد من الأقسام في مقدمتها ما يخص أخبار وجديد القوزي، وقسم يضم جميع أعماله.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد