Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/02/2008 G Issue 12925
الأحد 10 صفر 1429   العدد  12925
تشغيل مختبر المياه لجميع مدن المنطقة
308 ملايين ريال ميزانية المياه والصرف الصحي بالجوف

الجوف - خالدالمسلم

بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف تم اعتماد (308) ملايين ريال في ميزانية العام الحالي للمديرية العامة للمياه بمنطقة الجوف. وقال مدير عام المياه بمنطقة الجوف المهندس سلامة بن سحيمان الشراري إن هذه المبالغ تم تخصيصها لمشاريع المياه والصرف الصحي.

وأضاف الشراري أنه سيتم الاستفادة من هذه المبالغ في أسرع وقت ممكن من خلال ترسية المشروعات الهامة والخاصة بالمنطقة، وذلك حسب توجيهات سمو أمير المنطقة ومعالي وزير المياه اللذين يؤكدان بشكل دائم على تنفيذ المشروعات التي تخدم المواطنين بشكل مباشر.

وقال إنه تم افتتاح وتشغيل مصب الصهاريج الجديد بموقع محطة معالجة الصرف الصحي منذ شهر ذي القعدة لتخفيف الضرر عن سكان الأحياء الشرقية من مدينة سكاكا.

ولفت المهندس الشراري أنه تم تشغيل مختبر المياه بالمديرية بمدينة سكاكا، حيث تقوم بجميع أعمال الاختبارات اللازمة للمياه بجميع مدن ومحافظات وقرى منطقة الجوف، وذلك من خلال قيام فنيي المختبر بأخذ العينات بأنفسهم وبأسعار رمزية خاصة للمواطنين.

ونوه المهندس الشراري بمتابعة وحرص سمو أمير منطقة الجوف على كل ما من شأنه أن يحقق تطلعات أبناء المنطقة والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم، وجهود معالي وزير المياه والكهرباء لتلبية احتياجات المنطقة من المشروعات التي يتم الرفع بها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد