Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/02/2008 G Issue 12925
الأحد 10 صفر 1429   العدد  12925
نائب أمير القصيم يزور مخيم الأيتام بعريق الطرفية

بريدة - عبدالرحمن التويجري

قام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم بزيارة لمخيم دار التربية الاجتماعية ببريدة والمقام بمنتزه القصيم الوطني (عريق الطرفية) للعام الثامن على التوالي بحضور أمين منطقة القصيم المهندس أحمد بن صالح السلطان ونائب مدير شرطة القصيم اللواء عبدالباقي بن عبدالقادر طلحة وكان في استقبال سموه فور وصوله للمخيم مدير عام الشئون الاجتماعية بمنطقة القصيم الدكتور فهد بن محمد المطلق ومدير الدار الدكتور إبراهيم بن أحمد الضبيب وعدد من الأخصائيين والمشرفين بالدار وأبناء دار التربية الاجتماعية ببريدة.

وقد بادر سموه بأبوته الحانية بالسلام على المعاقين التابعين للشئون الاجتماعية ببريدة ثم صافح جميع المسئولين من منسوبي الدار وأبنائه الطلاب وخلال استراحة قصيرة أستمع سمو نائب أمير منطقة القصيم لكلمة قدمها أحد الأبناء وقصيدة شعرية من أحد المعاقين نالت رضاء واستحسان سموه والحضور بعد ذلك بدأ سموه جولة على المخيم شملت سرادق المخيم الكبير وخيمة النوم ومصلى المخيم وخيمة تجهيز الطعام ووقف سموه على طريقة إعداد الأبناء للأكلات الشعبية التي تشتهر بها المنطقة وتذوق منها, أعقبها زار العيادة الطبية التي أوجدها المسئولين بالدار بالمخيم للأبناء لتلقي الإسعافات الأولية عند حدوث أي طارئ لا قدر الله.

ثم ختم سموه الجولة بمشاهدة الحظائر الخاصة بالجمال والخيول وأنواع الطيور الموجودة . وقبل مغادرة سموه تسلم هدية تذكارية عبارة عن مجموعة من إصدارات الدار الأخيرة من يد أحد الأبناء.

هذا وقد أعجب سموه بما شاهده بالمخيم من ترتيب وتنظيم وما يقام به من برامج ترفيهية وتثقيفية وتدريبية تخدم الأبناء في أجواء ربيعية جميلة.

من جهته قدم الدكتور إبراهيم الضبيب شكره وتقديره نيابة عن جميع منسوبي الدار لسمو نائب أمير منطقة القصيم على زيارته الكريمة التي توجت فرحة الجميع بهذا المخيم وشاطر الأبناء السعادة والأنس والبهجة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد