Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/02/2008 G Issue 12925
الأحد 10 صفر 1429   العدد  12925
القناة الحصرية لا تزال تعاني من مخرجي الميول

كتب - فهد السبيعي

مرت المباراة الكبيرة التي جمعت الهلال بفريق مانشستر يونايتد في حفل اعتزال نجم الكرة السعودية سامي الجابر وسط تذمر كبير من قبل المتابعين لها من خلف الشاشة لسوء الإخراج الذي واكبها؛ فبادرت القناة الحصرية بالإعلان عن إجراءات تهدف من خلالها إلى تحسين الصورة الإخراجية، خصوصاً فيما يخص جانب الميول لدى مخرجي القناة والتهميش المتواصل لجماهير الهلال منذ أمد ليس بالقصير، وخلال سير المباريات مروراً بلقاء ديربي الرياض الذي جمع الهلال بنظيره النصر كانت كاميرات المخرج مجحفة بشكل كبير ضد الجماهير الهلالية ولعبت الميول دورها في تلك المباراة.

وعلى الرغم من الحضور الجماهيري الكبير للفريقين إلا أن الجانب النصراوي أخذ حصة الأسد من دوران الكاميرات على الرغم من كونه الخاسر. ولأن الكاميرات تبحث عن الأمر اللافت للنظر في ما يحدث بالمدرجات فإنها لم تهتم بالأمواج الهلالية وكذلك لم تهتم بخروج الجماهير النصراوية بعد ولوج الهدف الثاني للهلال وهو الأمر الذي دأبت القناة الحصرية على التقاطه.

وتأتي مباراة الحزم أمام الهلال لتبصم بالعشرة على أن الميول لا تستطيع مفارقة مخرجي القناة؛ فعلى الرغم من وجود أعداد كبيرة من الجماهير الهلالية إلا أن مخرج المباراة لم يهمل التركيز على وجود أربعة أشخاص يمثلون جماهير الحزم في هذه المباراة بعد كل هجمة. وتتواصل الوعود من قبل المسؤولين، وتبقى الإجابة مبهمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد