Al Jazirah NewsPaper Tuesday  19/02/2008 G Issue 12927
الثلاثاء 12 صفر 1429   العدد  12927
خلال زيارة الرئيس ونائبه له في منزله
فيصل بن تركي ينضم إلى أعضاء شرف الرياض

تسلم سمو الأمير فيصل بن تركي بن ناصر عضو شرف نادي النصر العضوية الشرفية لنادي الرياض من الأمير بندر بن عبدالمجيد رئيس نادي الرياض الذي زاره في منزله أمس مع نائبه الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن ناصر.

من جانبه أبدى الأمير فيصل بن تركي بن ناصر اعتزازه بالانضمام إلى شرفيي الرياض وبمبادرة الأمير بندر بن عبدالمجيد رئيس نادي الرياض، وأكد أن اسم الرياض غالٍ على الجميع، وأشار إلى أن انضمامه إلى أعضاء شرف الرياض يعتبر شرفاً كبيراً.

وعلى الجانب الآخر أكد الأمير بندر بن عبدالمجيد رئيس مجلس إدارة نادي الرياض أن انضمام الأمير فيصل بن تركي إلى أعضاء شرف النادي يعتبر مكسباً للنادي وأي نادٍ يفخر بتواجده كعضو شرف له، وقال: (بكل تأكيد سنستفيد من خبرته في المجال الرياضي ووجوده دعم لنا).

واختتم الأمير بندر حديثه قائلاً: (شهادتي في الأمير فيصل مجروحة وقبوله للعضوية الشرفية يدل على كرمه وبكل تأكيد نحن في نادي الرياض فخورون بتواجده معنا في الفترة المقبلة).

وعلى الصعيد نفسه عبر الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن ناصر نائب رئيس نادي الرياض عن سعادته بانضمام الأمير فيصل بن تركي بن ناصر إلى أعضاء شرف نادي الرياض مثمناً له هذه البادرة التي وصفها بالتاريخية والمكسب لنادي الرياض الذي يتطلع إلى الصعود للدوري الممتاز هذا الموسم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد