Al Jazirah NewsPaper Saturday  23/02/2008 G Issue 12931
الأولى
السبت 16 صفر 1429   العدد 12931

الرياض - واس

وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى الرياض مغرب أمس قادما من روضة خريم بعد أن قضى فيها أيده الله عدة أيام.

وكان في استقبال الملك المفدى لدى وصوله صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب ...>>>...

أبها - عبدالله الهاجري

في الوقت الذي تسير فيه عملية إصلاح عقبة ضلع - ببطء - التي من المتوقع أن تنتهي أعمالها منتصف العام الجاري بعد أن حصدت هذه العقبة أو كما يطلق عليها أهالي عسير بعقبة الموت الكثير من أرواح الأبرياء.. حملت أمس الجمعة في الثامنة صباحاً فصلاً من هذه الحوادث وذلك بعد أن ...>>>...

«الجزيرة» - عبد الرحمن السهلي

كشف اقتصادي عن مأزق تواجهه الصناعة البنكية المحلية من خلال مقارنة النتائج القياسية التي حققتها في العام 2006م بأرباح العام الماضي، وقال الدكتور عبد الرحمن الحميد أستاذ المحاسبة والمراجعة بجامعة الملك سعود ل(الجزيرة): إن ضغوط النتائج القياسية لعام 2006م على ...>>>...

«الجزيرة» - سعود الشيباني

نجحت المديرية العامة للمخدرات خلال الأسبوع الماضي من الإطاحة بتجار ومهربي الهيروين والحشيش والكبتاجون بعدة مواقع على الرغم من أساليب التضليل المختلفة التي مارسها المروجون.

وأكد الناطق الإعلامي بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات الرائد إبراهيم أبوهليل ...>>>...

لندن - طلال الحربي

بيَّن الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد البحرين أن والده الملك حمد بن عيسى آل خليفة قد وجه تحذيراً للمسؤولين الحكوميين الذين يقاومون التغيير محذراً إياهم بأنهم سينحّون جانباً في حال استمروا في ممانعة الإصلاح الاقتصادي في البلاد.

وعبَّر الشيخ سلمان في ...>>>...

كراكاس - أ.ف.ب

أعلن مسؤول في الدفاع المدني الفنزويلي لوكالة فرانس برس نقلاً عن شهود عيان أمس أن طائرة ركاب تجارية فنزويلية مفقودة تقل 46 راكباً تحطمت على الأرجح في منطقة جبال الانديز الفنزويلية.

وقال قائد الدفاع المدني في ميريدا التي تبعد حوالي 500 كلم جنوب غرب كراكاس: إن ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة