Al Jazirah NewsPaper Saturday  23/02/2008 G Issue 12931
السبت 16 صفر 1429   العدد  12931
العولة يعقب على المادة 31 من نظام الاحتراف
ما حدث ليس تعديلاً بالمعنى الحقيقي.. والمشكلة في فحوى المادة!!

عقّب أمين عام نادي الفيحاء السابق المهندس عبدالعزيز العولة على ما نشر في جريدة الجزيرة في العدد 12928 بخصوص لائحة قواعد الانتخابات الرياضية وتعديل إحدى المواد المتعلقة بها وقال العولة إن التعديل الذي طرأ على المادة 31 ليس تعديلاً بالمعنى الحقيقي كونه يعتبر تجميلاً وتقليصاً لعدد مرات التصويت فقط.. وهنا نص التعقيب:

سعادة الأستاذ محمد بن صالح العبدي

مدير تحرير الشؤون الرياضية بجريدة الجزيرة حفظة الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

إشارة إلى ما تم نشرة في جريدة الجزيرة يوم الأربعاء في العدد رقم 12928 وتاريخ 13 من صفر 1429هـ بخصوص لائحة قواعد الانتخابات الرياضية وتعديل إحدى المواد المتعلقة بقواعد الانتخابات، فيطيب لي أن أعقب على نشر حيث إنني أود التذكير بأنني وعبر الجريدة الرائدة الجزيرة قد طالبت بتعديل المادة المذكورة رقم (31) من لائحة قواعد الانتخابات الرياضية وذلك عبر رأيي المتواضع قبل حوالي 9 أشهر تحت عنوان (قراءة في لائحة قواعد الانتخابات الرياضية) والذي نشر بجريدتكم الغراء في العدد رقم 12677 وتاريخ 28 من جمادى الآخر 1428هـ وطالبت فيه بتعديل أكثر من مادة.

ومن وجهة نظري الشخصية أرى أنه كان من المتوقع والمفروض أن تتم العودة إلى هذه المادة لكنني ما زلت أعتقد أنه يجب العودة لها مرة أخرى لأن ما حدث ليس تعديلاً بالمعنى الحقيقي كونه يعتبر تجميلاً وتقليصاً لعدد مرات التصويت ليس إلا. فالمشكلة التي أراها هي في فحوى المادة وليس في شكلها بمعنى أن المفترض ألا يتم اللجوء إلى إجراء القرعة نهائياً.

وبالعودة إلى رأيي المتواضع فإنني لا زلت أرى أن يكون الحل النهائي هو بالعودة إلى السيرة الذاتية للمرشحين المتساوين ثم العودة إلى المرجعية الرياضية الأعلى ليكون الاختيار بيد الرئيس العام لرعاية الشباب حفظة الله.

هذا ما أردت التعقب عليه. شاكراً لسعادتكم نشر ملاحظاتي في وقتها السابق وبعد صدور اللائحة بوقت قريب ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أمين عام نادي الفيحاء السابق
المهندس عبدالعزيز بن حسن العولة



 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد