Al Jazirah NewsPaper Saturday  23/02/2008 G Issue 12931
السبت 16 صفر 1429   العدد  12931
نتائج الجولة 13 لدوري شباب الممتاز
الاتحاد تمسك بالصدارة والهلال استعاد الوصافة والأهلي واصل التراجع

استعاد الاتحاد توازنه وحافظ على صدارته لدوري شباب الممتاز لكرة القدم إثر فوزه الثمين أمس على القادسية في المباراة التي جمعتهما في ملعب الاتحاد بجدة ضمن الجولة 13 للمسابقة بهدفين نظيفين لماهر الغامدي وفيصل الشمري.

وقد رفع الفريق الاتحادي رصيده إلى 30 نقطة مبقياً الفارق بينه وأقرب منافسيه كما هو عليه 4 نقاط، فيما تجمد رصيد القادسية على 3 نقاط فقط تسمر بها في ذيل القائمة وبات قريباً جداً من الهبوط.

- واستعاد الهلال المركز الثاني بـ 26 نقطة إثر فوزه على حطين في المباراة التي جمعتهما في استاد الأمير فيصل بن فهد بـ 3 أهداف لناصر الجحفلي وبندر البيشي ونواف العابد مقابل هدف واحد لموسى عريب.

هذه النتيجة قربت حطين من الهبوط حين أبقته على رصيده السابق 7 نقاط في المركز الحادي عشر.

- كما تقدم الشباب إلى المركز الثالث بـ 26 نقطة وبفارق الأهداف خلف الهلال بعد فوزه الكبير خارج أرضه على الفتح في الأحساء بثلاثية نظيفة.

هذه النتيجة كما أكدت عزم الشباب على اقتحام المنافسة بكل قوة فقد أبقت الفتح في مركزه الثامن بـ 17 نقطة.

- وفي جدة تراجع الأهلي للمركز الرابع إثر خروجه متعادلاً مع النصر بدون أهداف في المباراة التي كانت نتيجتها تهم الفريقين كثيراً وهو الأمر الذي انعكس سلباً على أدائهما الفني.

وشهدت المباراة خروج اثنين من لاعبي الأهلي مطرودين بالبطاقة الحمراء!! وارتفع رصيد الأهلي إلى 24 نقطة فيما ارتفع رصيد النصر إلى 1 نقطة أبقته سابعاً.

- وفي الدمام فاز الاتفاق على ضيفه الوحدة بهدف دون مقابل جاء في الوقت القاتل وقبل النهاية بدقائق قليلة ليرتفع رصيد الاتفاق إلى 21 نقطة أبقته سادساً بفارق الأهداف خلف الطائي فيما جمدت رصيد الوحدة على 11 نقطة أبقته أيضاً في المركز التاسع.

- وفي المدينة المنورة تعادل الأنصار والطائي بدون أهداف ليرتفع رصيد صاحب الأرض الأنصار إلى 10 نقاط لكنه بقي عاشراً في الوقت الذي حافظ لطائي على مركزه الخامس بـ 21 نقطة متقدماً على الاتفاق بالأهداف.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد