Al Jazirah NewsPaper Saturday  23/02/2008 G Issue 12931
السبت 16 صفر 1429   العدد  12931
قبل العاصفتين.. الأهلي يتحوَّل إلى مستشفى

جدة - محمد الجابري

اجتاحت الإصابات صفوف فريق الأهلي الكروي وبدأت تحصد اللاعبين واحداً بعد آخر وتحول النادي إلى أشبه ما يكون بمستشفى لعلاج إصابات اللاعبين حيث تواجد في غرفة العلاج كايو ومحمد مسعد وتيسير الجاسم وحمود عباس وعلاء ريشاني ووليد الجيزاني وما زال وليد عبد ربه وبيانو في وضع لم يصل إلى الجاهزية اللياقية والبدنية المطلوبة.. وعلى ضوء ذلك بات نيبوشا في وضع لا يحسد عليه وهو الذي سيخوض فريقه مواجهتين (عاصفتين) الأولى يوم غد الأحد في ملعب الشرائع أمام الوحدة ضمن منافسات المجموعة الأولى من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، والثانية الأربعاء المقبل أمام الاتفاق في جدة في ذهاب الدور نصف نهائي من مسابقة كأس ولي العهد.

من جهة أخرى استقبل رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي اللاعب عمر منصور النجراني لاعب منتخبنا لكرة الطائرة للشباب الذي انتقل مؤخراً من نادي الأخدود إلى النادي الأهلي لدعم فريق الطائرة.. ورحب المرزوقي باللاعب في النادي الأهلي متمنياً له التوفيق مع زملائه لتحقيق طموحات جماهير الأهلي.

على صعيد آخر أصدر المركز الإعلامي بالنادي الأهلي نشرة باللغتين العربية والإنجليزية خاصة بالبطولة الآسيوية وضيوف النادي وتضمنت تعريفاً بالنادي وتأسيسه وعدد بطولاته في كرة القدم والألعاب المختلفة ومقتطفات من تاريخ النادي وأولوياته وأبرز لاعبيه ومدربيه وقائمة برؤسائه وكباتنته في كرة القدم وألقاب الفريق كما ضمت النشرة التعريفية إحصائية عن اللاعبين الدوليين الذين مثَّلوا المنتخبات الوطنية في جميع الألعاب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد