Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/02/2008 G Issue 12932
الأحد 17 صفر 1429   العدد  12932
التجارة تبحث زيادة كفاءة الفروع..والعساف يستعرض التأشيرات مع عمدة لندن

«الجزيرة» - واس

رأس وزير التجارة والصناعة الدكتور هاشم يماني أمس اجتماعا بمديري الفروع ومديري المختبرات التابعة للوزارة بجميع مناطق المملكة، وذلك بفندق هيلتون بمحافظة جدة. وتطرق الاجتماع، الذي حضره وكيل الوزارة للتجارة الداخلية ووكيل الوزارة للتجارة الخارجية ووكيل الوزارة للصناعة، إلى العديد من الموضوعات التي تهم المواطن والمقيم في هذا الوطن، حيث استمع الوزير إلى أبرز العوائق التي تواجه الفروع والمختبرات في كل منطقة، وأشاد بجهودها في سبيل تطوير العمل بيُسر وسهولة، واستمع إلى احتياجات الفروع والمختبرات وسبل دعمها لزيادة كفاءتها وقدرتها الإنتاجية.

وفي ختام الاجتماع قدَّم مديرو الفروع والمختبرات شكرهم للوزير نظير ما يحظون به من دعم ومساندة خلال عملهم كمديري للفروع الرئيسية بمناطق المملكة، مؤكدين أن هذا الدعم ما هو إلا أمانة يحرصون على تأديتها بأكمل وجه. من جانب آخر اجتمع الدكتور إبراهيم العساف وزير المالية في مكتبه صباح أمس مع السيد ديفيد لويس عمدة لندن.

وقد تم خلال هذا الاجتماع استعراض العلاقات المشتركة بين البلدين، وخصوصاً في المجالات الاستثمارية والسبل الكفيلة بتطويرها، إضافة إلى موضوع تسهيل إجراءات تأشيرات الدخول والإقامة للطلاب ورجال الأعمال بين المملكة وبريطانيا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد