Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/02/2008 G Issue 12932
الأولى
الأحد 17 صفر 1429   العدد 12932

الرياض - (واس)

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في مكتبه بالديوان الملكي في قصر اليمامة أمس جلالة الملك كارل جوستاف السادس عشر ملك مملكة السويد الرئيس الفخري للصندوق الكشفي العالمي والوفد المرافق له.

وفي بداية الاستقبال رحب خادم ...>>>...

«الجزيرة» - محمد السنيد - تصوير - سعد العنزي

أقام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام أمس مأدبة غداء تكريماً لجلالة الملك كارل جوستاف السادس عشر ملك السويد والوفد المرافق له.

ولدى وصول جلالة ...>>>...

واشنطن - ا ف ب

شنت السناتور الأمريكية هيلاري كلينتون أمس السبت هجوماً عنيفاً على منافسها على ترشيح الحزب الديموقراطي للرئاسة باراك اوباما، وتوجهت إليه خلال لقاء انتخابي قائلة: (عار عليك) و(موعدنا في اوهايو).

وقالت هيلاري كلينتون وقد بدا عليها بوضوح الانفعال الشديد بسبب منشورات ...>>>...

الرياض - واس

يصل الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية إلى الرياض اليوم الأحد في زيارة للمملكة يلتقي خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

وسيتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات بالإضافة ...>>>...

«الجزيرة» - هلال القرشي

كشفت معلومات احصائية أن معدل التضخم في المملكة ارتفع إلى 7% في يناير الماضي مقارنة 6.5% في ديسمبر العام الماضي، كما أن مؤشر تكلفة المعيشة بلغ 111.7 نقطة في يناير مقارنة مع 104.4 نقطة العام الماضي. وأوضحت بيانات صادرة عن مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات أن الرقم ...>>>...

«الجزيرة» - عبد الله الحصان

كشفت هيئة المدن الصناعية عن توقيع عدة عقود متعلقة بتوسعة وتطوير المدن الصناعية بعدد من مناطق المملكة خلال الفترة القادمة،وقال الدكتور توفيق الربيعة ل(الجزيرة): ستوقع الهيئة عقد توسعة المدينة الصناعية في الدمام خلال الأسبوعين القادمين.

وأضاف بأن ...>>>...

«الجزيرة» - الرياض

أظهرت دراسة حديثة ارتفاع ثقة الشركات العاملة في المملكة في الاقتصاد السعودي، رغم ما يتعرض له من ارتفاع في مستويات التضخم. وتوقعت أن تظل الثقة مرتفعة للغاية في الربعين القادمين.

وحسب الدراسة فإن 54% من الشركات الـ609 التي ضمتها الدراسة يرون أن أسعار النفط ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة