Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/02/2008 G Issue 12932
الأحد 17 صفر 1429   العدد  12932
كرم حفاظاً في الخمسين من العمر
مركز إشراف الشرق بجدة احتفى بـ88 حافظاً لكتاب الله

جدة - «الجزيرة»

تحت رعاية المهندس عبدالعزيز بن عبدالله حنفي رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بجدة وبحضور نائب رئيس الجمعية الشيخ عبدالله بن دخيل الله المحمدي ومدير الجمعية الأستاذ إبراهيم بن سليمان الخميس ومدير قطاع الشرق الأستاذ أحمد الشميري أقام مركز إشراف الشرق حفلاً تكريميا للطلاب الحفاظ والمتميزين خلال العام الدراسي الماضي والحالي والذين بلغ عددهم 88 حافظاً وذلك في انجاز جديد للشرق، واشتمل الحفل على العديد من الفقرات الممتعة والقصائد وتقديم الجوائز للطلاب والمعلمين المكرمين.

وفي كلمته التي ألقاها خلال الحفل أشاد المهندس حنفي بالانجازات التي حققتها الحلقات بقطاع الشرق خلال العام والتي من أبرزها إتمام 38 طالباً لحفظ القرآن الكريم كاملا وتكريمهم في الحفل السنوي الذي أقامته الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة، إضافةً إلى 50 طالباً مع بداية العام الحالي لكتاب الله.

هذا وشهد الحفل تكريم عدد من الحفاظ تجاوزت أعمارهم (50) عاماً كانوا قد حرصوا على الانضمام إلى حلقات القرآن ليعوضوا مافاتهم من الخير.

وتجدر الإشارة بأن الحفل شهد حضورا متميزا من أولياء أمور الطلاب وأهالي الأحياء المجاورة علماً بأنه يبلغ عدد الحلقات بمركز قطاع الشرق 150حلقة يتعلم مئات الطلاب في مختلف المراحل العمرية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد