Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/02/2008 G Issue 12932
الأحد 17 صفر 1429   العدد  12932
وزير العدل رعى احتفال مدارس الصالحية بحريملاء

حريملاء - تغطية - أحمد عبدالله المزيعل

برعاية معالي وزير العدل الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ وبحضور محافظ حريملاء الأستاذ عبدالله بن محمد القاسم وعدد من أصحاب الفضيلة العلماء ورجال التعليم وأعيان المحافظة وأولياء أمور الطلاب أقيم عصر الأربعاء الماضي حفل مدارس الصالحية لتحفيظ القرآن الكريم بحريملاء في عامها التاسع والعشرين لتخريج عدد من حفظة كتاب الله وذلك في قاعة المدرسة الصالحية للبنين بالمحافظة وقد بدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ألقاها أحد طلاب المدارس تلى ذلك كلمة لمدير المدرسة الأستاذ حمد بن عبدالعزيز الناصر. رحب فيها بمعالي وزير العدل لحضوره وتشريفه هذا الاحتفال.

كما ألقى وزير العدل كلمة بهذه المناسبة أكد فيها أن هذه المدرسة تمثل انموذجاً للوفاء والتربية الصالحة فعندما يزرع الأب في ابنائه المثل والمعاني الصحيحة يجدها في حياته وبعد وفاته. وتمنى لهذه المدارس أن تستمر على هذا المنهج واختتم الحفل بتقديم درع من رئيس مجلس الإدارة وأبناء الشيخ محمد بن سلطان لمعالي وزير العدل ودرع آخر لمحافظ حريملاء.

من جهة أخرى قدم محافظ حريملاء درعاً لأبناء الشيخ محمد بن سلطان. بعدها انتقل الحضور لقصر الاحتفالات بالمحافظة لتناول طعام العشاء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد