Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/02/2008 G Issue 12932
الأحد 17 صفر 1429   العدد  12932
منح اللاعب 48 ساعة للتراجع
الأهلي يعلن موقفه النهائي من أزمة الحضري غدا الاثنين

قررت إدارة النادي الأهلي المصري منح الحارس الدولي عصام الحضري، المتعاقد مؤخرا مع نادي سيون السويسري، (48) ساعة فقط بدأت من أمس الأول الجمعة للتراجع عن موقفه قبل اتخاذ أي خطوات رسمية أو الإعلان عن رأي النادي النهائي.

وفي حال عدم تراجع اللاعب والنادي السويسري سيتم عقد مؤتمر صحافي غدا الاثنين لإعلان جميع الملابسات.

وكان اتحاد الكرة المصري تلقى رسالة من النادي الأهلي لمخاطبة الاتحاد الدولي فيفا لحفظ حقوقه في مواجهة الحضري ونادي سيون الذي تعاقد مع الحارس الدولي خلال سريان تعاقده رسميا مع الأهلي.

وقد أخطر الأهلي اتحاد الكرة بقرار وقف اللاعب لأجل غير مسمى مع طلبه عدم إرسال بطاقة اللاعب الدولية إلى النادي السويسري الذي كان قد طلبها لاعتماد انتقاله إليه ومن ثم المشاركة معه في المباريات بالدوري السويسري.

من جانب آخر تؤكد المصادر المقربة من اللاعب أنه درس قرار سفره جيداً وأن مطالبة النادي السويسري بالبطاقة الدولية تؤكد صحة موقفه وأن التعاقد بينهما تم قبل العودة من غانا مقابل مليون و200 ألف يورو، وأنه استند في توقيعه إلى المادة 17 في لوائح الفيفا التي تعطي اللاعب الحق في شراء باقي عقده ما دام قد أكمل نصف مدة التعاقد.

وبالفعل كان الحضري لعب مع الأهلي أكثر من نصف مدة تعاقده (3 سنوات).

ومن جهة أخرى، أكد أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة أنه قام بنفسه بإبلاغ حسام البدري مدرب الأهلي بطلب النادي السويسري البطاقة الدولية للاعب عن طريق اتحاد الكرة السويسري، لكن البدري أكد له أن الأهلي على علم بذلك، موضحا أن الخطاب ليس له أهمية وأن الموضوع في حكم المنتهي لأن الأهلي رفض احترافه في هذا التوقيت.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد