Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/02/2008 G Issue 12932
الأحد 17 صفر 1429   العدد  12932
فواصل

* شدَّد الفريق الاتحادي قبضته على صدارة الدوري بعد فوزه الثمين على الفريق الاتفاقي وقابله تفريط هلالي في لقائه السهل أمام القادسية متذيّل الترتيب مما أتاح الفرصة للعميد للانفراد بارتياح.

***

* مدرب الهلال أولاريو كوزمين ظل وحده يستغيث ويشتكي من الظلم الذي يتعرض له فريقه جراء تعديل وتبديل مواعيد مباريات الدوري التي زادت الضغوط على فريقه وأراحت الفرق المنافسة في ظل صمت إداري هلالي كبير وكأن الأمر لا يعنيهم. المدرب الهلالي لم يجد صوتاً إدارياً يسنده في احتجاجه على ما يتعرض له فريقه من إجحاف لذلك لم يجد بأساً أن يكون هو المدرب والإداري في نفس الوقت.

***

* لم تكن المعلومات الخاطئة التي قدمها أمين عام اتحاد الكرة لإدارة نادي الاتفاق والتي كلفتهم بطولة مجلس التعاون هي أول أخطاء الأمين ولن يكون تورطه في قضية بطولة أندية العالم التي أحرج بها اتحاد الكرة هي آخر الأخطاء..!!

***

* كان يمكن للانتخابات الرياضية القادمة أن تحمل أملاً بالتغيير للأفضل وبما ينقل ممارستنا الرياضية لآفاق أكثر تطوراً ولكن الأسماء المرشحة من الأندية قتلت ذلك الأمل للأسف، حيث طغت المجاملات والعلاقات الشخصية على الترشيح.

***

* لم يسبق للهلاليين أن شاهدوا حارس مرماهم السابق حسن العتيبي بذلك الحماس والاشتعال والاتقاد والتمثيل وادعاء الإصابة لتضييع الوقت طوال عشر سنوات مثَّل فيها ناديهم ولكنهم رأوا كل ذلك عندما لعب العتيبي أول مباراة ضدهم مع فريقه الحالي القادسية.

***

* جميل أن تشارك بعض الأقلام الرياضية العربية في الكتابة عبر صحافتنا الرياضية لكن القبيح أن تحاول بعض تلك الأقلام استغفالنا واللعب معنا كتابياً بأسلوب (الثلاث ورقات) كما يقول المثل المصري الشهير. من خلال امتداحنا في صحافتنا وممارسة العكس من ورائنا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد