Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/02/2008 G Issue 12932
الأحد 17 صفر 1429   العدد  12932
أحداث ساخنة في النادي الأزرق أمس بعد القادسية
جماهير الهلال تحمل الإدارة والمدرب المسؤولية وتستغرب استمرار التفريط بالبطولات وتطالب بتدخل عاجل

كتب - طارق العبودي

أبدت أعداد كبيرة جداً من الجماهير الهلالية استياءها مما حدث للفريق الكروي الأول البارحة الأولى أمام فريق يصارع من أجل البقاء وليس في جعبته سوى 5 نقاط فقط، محملين الإدارة والمدرب مسؤولية تضاؤل حظوظ الفريق في المنافسة على تحقيق اللقب ومبدين في ذات الوقت استغرابهم من (المجازفة) التي قام بها المدرب ب(مباركة من الإدارة) حينما أبعد القوة الضاربة للفريق عن مباراة الجمعة في الوقت الذي كان الفريق أساساً يعاني غيابات كبيرة جراء الإصابات والوقف.

وأكد مشجعو الهلال أنهم يثقون كثيراً في قدرات فريقهم المرصع بالنجوم لكن ما يخشونه ويخشاه كل هلالي هو أن يستمر التفكير الغريب وغير المنطقي من المدرب والإدارة والذي لا يوجد إلا في الهلال فقط وهو (التضحية) بالبطولة تلو البطولة من أجل إراحة اللاعبين كما حدث يوم الجمعة وكما حدث أمام الشباب في كأس الأمير فيصل وكما حدث مطلع هذا الموسم بالتنازل عن البطولة الآسيوية والبطولة الخليجية وكما حدث قبل سنوات في دوري أبطال العرب حينما تعمد الهلاليون المشاركة ب(الرديف) أمام الاتحاد في نصف النهائي من أجل إراحة العناصر الأساسية قبل ملاقاة (القادسية) في نهائي كأس سمو ولي العهد، فكانت النتيجة أن خسر الفريق الأزرق من الاتحاد وكاد يخسر من القادسية!!.

وطالب مشجعو الهلال بتدخل عاجل من كل من له غيرة على الزعيم لوضع حد لهذه (الظاهرة) التي ينفرد بها الهلال دون غيره وهي التنازل عمداً وطوعاً بالبطولات وإهدائها للغير وقبل أن يأتي يوم يصبح فيه تحقيق البطولات بمثابة الحلم!! - وفي المقابل أبدى لاعبو فريق الهلال الكروي أسفهم للنتيجة التي انتهت بها مباراة أمس الأول أمام القادسية والتي ضعفت كثيراً من حظوظ الفريق في الحصول على بطولة الدوري.

وقدم اللاعبون اعتذارهم الشديد لكل الهلاليين بدون استثناء واعدين بأن تشهد المباريات المتبقية سواء في الدوري أو كأس سمو ولي العهد أو كأس الأمير فيصل بن فهد عودة الهلال المعروف!!.

وكان جميع لاعبي الفريق الهلالي قد اجتمعوا فيما بينهم أمس داخل غرفة تبديل الملابس قبيل بدء الحصة التدريبية (بعيداً عن الجهازين الإداري والفني) لمناقشة ما قدموه في المباريات الماضية وخصوصاً في مساء الجمعة أمام القادسية، وتم في هذا الاجتماع مصارحة بعض اللاعبين بهبوط مستواهم أو عدم تأديتهم لأدوارهم بالشكل المطلوب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد