Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/02/2008 G Issue 12932
الأحد 17 صفر 1429   العدد  12932
الذيب ينقل التدريب إلى البر.. وإصابة فقيهي والراشد تقلق التعاونيين

بريدة - تركي الهدلق

فرض مدرب فريق التعاون التونسي عمر الذيب حصة تدريبية على لاعبيه في أحد الأماكن البرية وهي حصة تدريبية لياقية بحتة يهدف من خلالها إلى زيادة المعدل اللياقي للاعبين إضافة إلى عامل التقوية. هذا وكان الذيب قد فرض حصتين تدريبيتين إلا أنه استبدلها بحصة واحدة تكون في إحدى المناطق الرملية. من جهته غادر مهاجم الفريق محمد الراشد التدريب بعد شعوره بألم في عضلة الفخذ الخلفية قد يمنعه من المشاركة في المباراة المقبلة إلى جانب اللاعب يحيى فقيهي الذي يعاني من إصابة في مفصل القدم وهذا يعني أن الفريق قد يفتقد إلى خدمات أهم لاعبيه في المباراة الهامة أمام فريق الفيحاء يوم الجمعة المقبل، وأكد إخصائي العلاج الطبيعي التونسي فتحي النوي أن إمكانية مشاركة اللاعبين واردة متى ما استطاعا أن يتجاوزا الاختبارات الطبية يوم الأربعاء المقبل..

من جهة أخرى تصرف إدارة النادي غداً الاثنين راتب شهر لجميع اللاعبين المحترفين والهواة وبذلك لا يتبقى للاعبين سوى راتب شهرين ستصرفها الإدارة خلال الأيام القليلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن إدارة النادي تسعى جاهدة إلى تسليم اللاعبين مستحقاتهم أولاً بأول حتى تهيئ لهم الجو المناسب والصحي حيث إن الكرة تعتبر مصدر رزق هؤلاء اللاعبين وهذه تسجل لصالح الإدارة رغم الضوائق المالية التي يعاني منها النادي أولها تأخر إعانة احتراف الأولى هذا الموسم والذي دائماً ما يضع هذا التأخر الأندية في حرج مع اللاعبين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد